سلمان خان يرفض التعاون مع ديبيكا بادوكون.. اعرف التفاصيل

سلمان خان وديبيكا بادوكونى سلمان خان وديبيكا بادوكونى
 
نشوى طارق رضوان

يبدو أن جميع فئات الجمهور يرون سلمان خان وديبيكا بادوكون ثنائى ظريفا على الشاشة فلماذا لايتعاونان معا فى فيلم سينمائى؟.

هذا السؤال وجه للفنان الهندى سلمان خان أثناء حضوره إحدى المناسبات وإذا كان هناك أملا فى تعاونهما حتى فى المستقبل ليس شرطا الآن؟ فكان رد الفنان: "ديبيكا نجمة كبيرة يجب أن أكون جديرا بها حتى تعمل معى! "، ففسر رده البعض على أنه ليس جديرا بديبيكا بادوكون ولا يحترمها خصوصا بعد خلافهما الأخير حول تعليق سلمان خان على مرض اكتئاب ديبيكا بأنه رفاهية وليس شيئا بجانب الأطفال والأشخاص الجياع فى الهند !، ومنذ ذلك الحين دخل الفنانان فى موجة من الصراعات.

825e7a945de9504e080cb0cc64d4282f

والبعض الآخر فسر هذا الرد بأن الفنانة ديبيكا بادوكون قد تكون تعالت على سلمان خان عندما عرض عليها المخرج الهندى سانجاى ليلا بانسالى العمل معه فى فيلم بطولة سلمان خان !.

لا أحد يعلم هل سيعمل هذين الفنانين معا أم لا ولكن ستستمر حقيقة واحدة أن جميع فئات الجمهور ستنتظر تعاونهما معا عاجلا أم آجلا، فسابقا كان سلمان خان على خلاف مع كاترينا كيف وعليا بهات وتعهد بألا يعمل معهما ولكن رأيناه فى عدة أفلام مع كاترينا كيف بعد خلافه معها، وسوف نراه مع عليا بهات فى فيلم " Inshallah " للمخرج الهندى سانجاى ليلا بانسالى !.

يعد الفنان الهندى سلمان خان من أكبر نجوم بوليود وسوف نراه الفترة القادمة فى أهم الأفلام مثل " Bharat، Inshallah، Dabang 3 " ونفس الحال للممثلة الهندية العالمية ديبيكا بادوكون التى رأيناها فى العديد من الأفلام الهندية والعالمية المهمة ذات الهدف والرسالة السامية وسوف نراها قريبا فى فيلم "Chhapak".

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر