قبل سمية الخشاب.. أسرع حوادث طلاق فى الوسط الفنى

سمية الخشاب وأحمد سعد سمية الخشاب وأحمد سعد
 
سارة السايس

زيجات الوسط الفنى الذى يختلف جذريا عن غيره من الأوساط الأخرى، دائما ما يكتنفها الغموض، وتحيط بها الشائعات، فتصبح مادة دسمة للاجتهادات التى تتسم غالبا بسوء النية.

أعلن الفنان أحمد سعد، الخميس الماضى على صفحته الشخصية على "فيس بوك" انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، حيث استمر زواجهما ما يقرب من عامين، ليفاجئ الفنان جمهوره بإعلان انفصالهما، وكتب سعد، قائلا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب وأتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندى أولادى".

سمية الخشاب

سمية الخشاب


 

تزوجت نورا من الفنان حاتم ذو الفقار فى الثماننيات، ولم تدم زيجتهما سوى 4 أشهر وانفصلا وقالت نورا: "ليس فى نيتى أن أتكلم الآن، لكن شيئًا واحدًا يجب أن يعرف، لقد تم الطلاق بعد فترة قصيرة من الزواج، هذا له مغزى ودليل أن هناك أشياء كثيرة تبرر هذا الطلاق" وفى اليوم التالى للطلاق استكمل حاتم ونورا تصوير أعمالهما الفنية بشكل طبيعى.

مى سليم والفنان وليد فواز الذين استمر زواجهما لمدة 20 يوما، وأعلن فواز عبر حسابه على موقع تبادل الصور"انستجرام"، قائلا: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ " صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل..اللى حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتى مش بعد كده".

مي سليم

مي سليم


 

سهير رمزى كانت الزوجة الأولى من الفنان إبراهيم خان، ولم يستمر الزواج لفترة قصيرة وانفصلا بعد عام، ثم بعدها تزوجت من رجل الأعمال السعودى خالد آل سعود، وكالعادة انفصلت عنه بعد عام من الزواج.

وبعد انفصالها من رجل الأعمال السعودى خالد آل سعود، تزوجت من سيد متولى رئيس نادى المصرى البورسعيدى، وانفصلت وتزوجت بعدها من رجل الأعمال محمد الملا بعد انفصاله من الفنانة نجوى فؤاد، ولم تستمر هذه الزيجة وانفصلت عنه بعد 5 أشهر.

وتزوجت "رمزى" من الملحن حلمى بكر، والذى منحها العصمة فى يدها، ولكن بعد زواج استمر 4 سنوات انفصلا الاثنان، وكان السبب تمسكها بعملها فى مجال الفن.

وبعد انفصالها عن حلمى بكر، تزوجت من الفنان محمود قابيل، وانفصلت وتزوجت من رجل الأعمال السورى زكريا بكا، ولم تستمر الزيجة طويلًا، وتزوجت سهير، من النجم فاروق الفيشاوى، بعد انفصاله عن زوجته سمية الألفى، وكان أخر زيجاتها من رجل الأعمال علاء الشربينى.

سهير رمزي

سهير رمزي


 

انفصلت الفنانة السورية سارة نخلة عن زوجها الفنان أحمد عبد الله، بعد قصة حب نتج عن زواج استمر لمدة 3 سنوات، ولكن سارة نخلة أعلنت عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى بأنها رفعت دعوى خلع ضده.

سارة نخلة

سارة نخلة


 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر