"بعد ضرب وخناقات مع زوجها".. شاهيناز ضياء الدين تعلن عودة ابنها لأحضانها

شاهيناز ضياء الدين شاهيناز ضياء الدين
 
كتب محمد تهامى زكى

أعلنت المطربة شاهيناز ضياء الدين، عودة ابنها "مالك" إلى أحضانها مرة أخرى، بعد تعرضها للاعتداء والضرب وأخذ الطفل من قبل زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود.

شاهيناز
شاهيناز

 

وظهرت شاهيناز فى صورة لها مع ابنها، صحبتها بتعليق: "الحمد لله.. ابنى مالك رجع لحضنى تانى، أكيد كلكم فاهمين يعنى إيه ابن يكون بعيد عن حضن أمه، ربنا يخليلكم ولادكم ويفضلوا فى حضنكم طول العمر"، مضيفة: "عايزة أشكر واحد واحد وقف جنبى فى مشكلتى والمحنة اللى أنا فيها، عايزة أقول إن محبة الناس دى نعمة كبيرة ربنا يديمها علينا".

وأضافت: "عايزة أقول إن المحنة دى عرفتنى حاجات كتير ومين الصحاب اللى بجد ومين الناس اللى عرفتها على حقيقتها، إن شاء الله أنا مؤمنة إن ربنا حينصرنى ويجيبلى حقى، ربنا يخليكم ليا يا أحلى ناس فى الدنيا".

وكانت شاهيناز، روت لـ"اليوم السابع" تفاصيل الاعتداء عليها، قائلة إنها منفصلة عن زوجها من حوالى سنين، حيث كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها ولم يقم بمصاريف ابنها من وقت انفصالهما.

وأضافت أنها اتفقت مع أحد أصدقائه أمس على مقابلته فى منطقة المهندسين ورجوع ابنها لها ولكن حدث عكس ذلك والأمر تسبب فى ضربها وإهانتها بأقذر الشتائم وكذلك والدتها التى كانت تصطحبها.

فيما قال زوجها فى مداخلة تلفزيونية: "شاهيناز أم ابنى وستبقى كذلك، أنا لم أمنعه عنها، وسأجعله يكلمها وسأعيده إليها"، مؤكدًا أن المشاكل التى بينهما الكلمة الفصل فيها للقضاء.

 

shahinazdiaaofficial_54266436_250905892367099_937100732487053291_n
 
 
شاهيناز

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر