خطة عمرو أديب وشيماء سيف وسمر يسرى بعد رمضان

نجوم on e نجوم on e
 
هدير مصطفى

قدم كل من شيماء سيف وسمر يسرى وأحمد الجارحى موسما جديدا لعرض البرامج قبل رمضان بشهر ونصف تقريبا، الأمر الذى تعجب البعض منه، لأن المعتاد من القنوات الفضائية هو إعادة كل المسلسلات والبرامج القديمة قبل رمضان، وعدم عرض أيا من البرامج جديدة لعرضها فى رمضان لضمان نسبة مشاهدة عالية خلال الشهر.

إلا أن on e قررت كسر هذه القاعدة بعرض عدد من البرامج الجديدة ومنها برنامج كل يوم جمعة الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب الجمعة من كل أسبوع يستضيف فيه كل نجوم الوطن العربى واستضاف أيضا أشهر نجوم الكرة منهم رونالدو وميسى ونيمار ونجح البرنامج بشكل كبير وتم تصوير حوالى 24 حلقة ويختتم موسمه بحلقات وائل جسار إلى أن يبدأ خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان لتصوير موسم جديد من البرنامج لعرضه بعد رمضان.

نفس الأمر بالنسبة لبرنامج شيماء سيف "تلاتة فى واحد" الذى يقدم على مدار 3 أيام فى الأسبوع من الجمعة إلى الأحد فقد تم تصوير حلقاته بالكامل حتى حلول شهر رمضان وستعود مرة أخرى بعد الشهر الكريم لتقديم حلقات جديدة من البرنامج.

أقل عدد حلقات قدمتها سمر يسرى على الشاشة فلم تقدم حتى الآن أكثر من 5 حلقات الأمر الذى يجعلها تصور حلقات جديدة، بالإضافة إلى الحلقات التى تم تصويرها، فقد استضافت الفنان محمود حميدة والإعلامية ريهام سعيد والمخرج خالد يوسف والفنان خالد النبوى وقامت بتصوير حلقة مع الإعلامى اللبنانى طونى خليفة من المقرر عرضها قريبا ويعرض البرنامج الأربعاء من كل أسبوع.

ويعود مرة أخرى برنامج المخبر الذى يقدمه المذيع أحمد الجارحى فى الأسبوع الأخير من شهر رمضان لتصوير حلقات جديدة من البرنامج الذى يعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر