فى عيد ميلادها.. تعرف على قصة حب إيمى سمير غانم وحسن الرداد

إيمى سمير غانم و حسن الرداد إيمى سمير غانم و حسن الرداد
 
بهاء نبيل

تحتفل النجمة إيمى سمير غانم، بعيد ميلادها، الذى يوافق اليوم الأحد 31 مارس، والتى تتميز بخفة دمها وطلتها على الجمهور، من خلال أعمالها السينمائية والدرامية، وكذلك زوجها الفنان حسن الرداد الذى جمعهما أول عمل لهما قبل الزواج، وهو فيلم "زنقة الستات"، حيث انتشرت وقتها أخبار تفيد وجود علاقة بينهما.

وقد تكتم الثنائى على هذه المعلومة لفترة كبيرة حتى ظهر الفنان سمير غانم، من خلال أحد البرامج التليفزيونية، ولمح بوجود علاقة بينهما، حتى تمت خطبتهما ثم الزفاف فى شهر نوفمبر عام 2016، الذى أصرّا على أن تكون بعيدة عن وسائل الإعلام، فأقاما الزفاف على أحد شواطئ البحر الأحمر، ومن خلال هذا التقرير نسرد قصة حبهما فى بعض النقاط..

 

ايمى سمير غانم وحسن الرداد
إيمى سميرغانم وحسن الرداد

 

بدأت قصة حب الثنائي منذ عام 2009 أى منذ سبع سنوات، عندما كان يصور حسن الرداد مسلسل "ابن الأرندلى" مع والدة إيمى الفنانة دلال عبد العزيز، وكان هذا أول لقاء جمعهما كصداقة قوية حتى تطورت هذه الصداقة إلى قصة حب ثنائى جديد داخل الوسط الفنى، ولكنهما لم يعلنا ذلك، فتكتما على الأمر، استنادا لمقولة "دارى على شمعتك".

 

ايمى سمير غانم وحسن الرداد
ايمى سمير غانم وحسن الرداد

 

جمعهما فيلم "زنقة الستات" ليكوّنا ثنائيا ناجحا استطاعا أن يخطفا الجمهور، ويلفتا الأنظار إليهما؛ بسبب توافقهما سويا فى الأداء التمثيلى، لتنطلق الأخبار بأنه توجد علاقة ارتباط بينهما، الأمر الذى وصفه الرداد بأنها شائعات سخيفة، وأكدت ذلك أيضا إيمى سمير غانم، بعدما علقت بأنهما فقط ثنائى ناجح، وأنه مثل شقيقها، وبعد فترة قصيرة أقاما حفل زفافهما فى إحدى شواطئ البحر الأحمر، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

 

ايمى سمير غانم وحسن الرداد
ايمى سميرغانم وحسن الرداد

 

وتعاون حسن الرداد وإيمى فى 5 أعمال فنية حتى وقتنا الحالى؛ فيلمان فى السينما، وهو فيلم "زنقة الستات"، وفيلم "البس عشان خارجين"، وجمعهما مسلسلان أيضا فى الدراما؛ مسلسل "حق ميت" ومسلسل "عزمى وأشجان"، واجتمعا سويا فى مسلسل إذاعى وحيد، وهو "فرقة سيكا".

 

دنيا سمير غانم فى حفل زفاف حسن الرداد ايمى سمير غانم
دنيا سمير غانم فى حفل زفاف حسن الرداد ايمى سمير غانم

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر