شائعات عن انضمام كيليان مورفى إلى الجزء الثانى من فيلم A Quiet Place

كيليان مورفى كيليان مورفى
 
لميس محمد

يجرى الممثل الأيرلندى كيليان مورفى بطل مسلسل "Peaky Blinders"  محادثات للانضمام إلى الجزء الثانى من فيلم الرعب "A Quiet Place" للمخرج جون كراسينسكي، مع إميلى بلانت وميليسنت سيموندز ونوه جوبي.

كراسينسكى يعمل مع شركة باراماونت لإنتاج الفيلم، وكان قد بلغ إجمالى إيرادات الجزء الأول من الفيلم حوالى الـ 340 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى العام الماضي، كما فاز الفيلم بالعديد من الجوائز.

كما يعمل كراسينسكى على كتابة السيناريو مع برايان وودز وسكوت بيك، وحصل الثلاثى على ترشيح نقابة الكتاب فى الفئة الأصلية، وأعلنت شركة Paramount فى شهر أغسطس أن الجزء الجديد من فيلم "A Quiet Place" سيطرح فى 15 مايو 2020.

ودارت أحداث الجزء الأول حول عائلة معزولة مكونة من أربعة أفراد يجب أن تعيش فى صمت أثناء الاختباء من مخلوقات تتعقب الصوت، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

وينتظر "مورفى" هذه الفترة طرح الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders، نهاية العام الجارى، ومن المقرر أن تشهد احداث الموسم الجديد من المسلسل حقبة الكساد التى حدثت عام 1930 وبداية صعود الفاشية الحاكمة داخل إنجلترا، والتى تشهد أيضا تورط "آل شيلبى" فى بيع الأسلحة الثقيلة لعدد من الدول فى الحرب العالمية الثانية.

مسلسل "بيكى بيلايندرز" من إعداد وتأليف ستيفن نايت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم كيليان ميرفى، توم هاردى، سام نيل، هيلين ماكرورى، باول أنديرسون.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر