مؤلف مسلسل "أبو العروسة" يدعو الحكومة المصرية لإقامة "عيد العيلة"

مسلسل أبو العروسة مسلسل أبو العروسة
 
عماد صفوت

دعا المؤلف هانى كمال إلى تبنى فكرته التى قدمها فى مسلسل "أبو العروسة" بإقامة "عيد العيلة" وذلك بعد ما حققته الفكرة من نجاح ولاقى العمل منذ اليوم الأول ردود حمسته على استمراره فى تقديم الفكرة.

وقال هانى كمال: "منذ اليوم الأول لكتابة العمل فى جزئه الثانى فكرت فى إقامة عيد للعيلة وكان هذا هو الغرض الأساسى للعمل إيمانًا منا بتحقيق المسلسل لـ "لم شمل العيلة"، فكانت الدعوة لإقامة عيد العيلة يوم 5 مايو من كل عام، يتجمع فيها كل أفراد العائلة بعيدًا عن حياة السوشيال ميديا التى أفقدتنا التواصل وبعيدًا عن المشاكل وكى يتم إيصال الترابط والحب بيننا فقط بل هى دعوة للمصالحة بين الناس ودعوة لفتح أبواب أغلقت بين الجيران وبعضهم".

وأضاف "كمال": "أدعو الحكومة المصرية لتبنى فكرة مسلسل (أبو العروسة) واعتماد يوم 5 مايو عيدًا (للعيلة المصرية) ولم الشمل وذلك نابعًا من قوة وتأثير الفن الحقيقى على الشعب وهذا ما نجح فيه المسلسل فى جزئيه".

يشار إلى أن " أبو العروسة" ينتمى إلى نوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقى، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى ومن إخراج كمال منصور وتأليف هانى كمال .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر