الرسم بالدمبل.. فنان يرسم the rock.. ودوين جونسون: أدهشنى.. صور وفيديو

بداية رسم دوين جونسون بالدمبل بداية رسم دوين جونسون بالدمبل
 
كتب بلال رمضان

فوجئ الفنان العالمى دوين جونسون، بأحد الفنانين يقوم برسمه وهو يمارس ألعاب القوى "الجيم"، من خلال استخدامه لـ"الدمبل"، ومن جانبه علق the rock قائلاً: أنا مندهش من طريقة تفكيره.

وقال the rock فى حوالى 27 ثانية اعتقدت أن هذا سيصبح بمثابة كذبة أبريل الكبيرة فى أبريل، لكنه تحول لفن عظيم، فالأمر لا يقتصر فقط على موهبة الفنان شديدة الغاية، بل فى كيفية الرسم بالمقلوب أيضًا.

وكان الفنان دواين جونسون، قد نشر مؤخرًا صورة جديدة من تصوير فيلم Jumanji مع الممثلة التى تشاركه البطولة كارين جيلان، والفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، من إنتاج أستوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأخير 90 مليون دولار، تأليف الثنائى سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك.

ودارت أحداث الجزء الأخير فى إطار من الخيال والتشويق، حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، اللعبة تتجسد فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجى" ليست مجرد لعبة، بل تحدٍ للبقاء على قيد الحياة، وعليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الحقيقى.

 

بداية رسم دوين جونسون بالدمبل
بداية رسم دوين جونسون بالدمبل

دوين جونسون
دوين جونسون

رسم دوين جونسون بالمقلوب
رسم دوين جونسون بالمقلوب

فنان يستخدم الدامبل فى رسم دوين جونسون
فنان يستخدم الدامبل فى رسم دوين جونسون
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر