هكذا عاش نجوم هوليوود لحظات الخوف والرعب من الطائرات

كورتنى كوكس و جنيفر أنيستون كورتنى كوكس و جنيفر أنيستون
 
رانيا علوى
يتوقع البعض أن السفر متن طائرة خاصة، وهو الأمر الذى يتبعه نجوم هوليوود يحمل أجواء الراحة والرفاهية، ولكن عددا كبيرا من النجوم العالميين تعرضوا لبعض المواقف المخيفة خلال سفرهم على متن الطائرات، حيث تتحول الأجواء الرائعة لأخرى مرعبة.. "عين" رصدت عددا من المشاهير الذين مروا بتجارب مخيفة خلال سفرهم بالطائرات، وذلك حسب موقع "وندروول" و"بيبول".
 
جاء فى المقدمة النجم بونو الذى دخل فى حالة رعب شديدة وذلك عام 2014 ، حيث هبطت طائرة كان يستقلها نجم فريق "U2" اضطراريا، وذلك بعد أن تعرض الباب الخلفى للطائرة لبعض الكسور، وكان بونو بصحبة أربعة من الأصدقاء من دبلن إلى برلين، وهبطت الطائرة فى أمان دون إصابة أحد.
 
 
بونو
بونو
 
 
أما النجمة العالمية جنيفر لورانس فعاشت لحظات رعب مفزعة فى 2017، وذلك بعد أن تعرضت الطائرة الخاصة التى كانت تستقلها لعطل مزدوج فى المحرك، وهبطت الطائرة فى حالة طوارئ.
 
 
جنيفر لورانس
جنيفر لورانس
 
 
أيضا فى فبراير 2019، دخل قائمة النجوم الذى عاشوا لحظات رعب "فى السماء" كورتنى كوكس وجنيفر أنيستون، حيث كانتا مسافرتين من لوس أنجلوس إلى المكسيك لقضاء عطلة مع الأصدقاء وللاحتفال بعيد ميلاد أنيستون الـ 50، فقد فقدت طائرتهما الخاصة عجلة أثناء الإقلاع، وأكد مصدر لـ PEOPLE أن المطار تم إغلاقه، حتى تتمكن طائرتهما من الهبوط، وانتظرت النجمتان وأصدقاؤهما فى المطار قبل ركوب طائرة جديدة إلى المكسيك.
 
 
كورتني كوكس و جنيفر اميستون
كورتنى كوكس و جنيفر أنيستون
 
 
وحسب موقع "بيبول"، هبطت طائرة النجم بوست مالون الخاصة فى حالة طوارئ، بعد أن انفجرت إطاراتها عند الإقلاع فى أغسطس عام 2018، وقال النجم لـ"TMZ" بعد عودته: "إننى أكره الطيران".
 
 
بوست مالون
بوست مالون
 
 
وفى يونيو 2014 ذكرت شبكة CBS أن الطائرة التى كانت تستقلها النجمة ميراندا لامبيرت هبطت اضطراريا، وذلك بعد أن فقدت الطائرة الضغط أثناء تواجدها فى الهواء، وتم إيقافها لمدة ثلاث ساعات.
 
 
ميرندا لامبيرت
ميرندا لامبيرت
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر