صور.. أشهر 10 ممثلين سجلوا ألبومات غنائية

 
منة شعبان

ظاهرة المغنيين الذين تحولوا إلى التمثيل منتشرة على مستوى العالم لكن نادرا ما نجد ممثلا تحول إلى الغناء، نرصد لكم أشهر 10 ممثلين قاموا بتسجيل ألبومات غنائية.

1. ليندسى لوهان: وقفت أمام الكاميرا من سنة الثالثة لكنها قررت أن تكون أكثر من ممثلة وأصدرت أول ألبوماتها بعنوان Speak عام 2004.

2. جاريد ليتو: الممثل الحاصل على أوسكار أفضل ممثل عن فيلم Dallas buyers club أسس فرقة اسمها Thirty Seconds to Mars مع أخيه عام 1998 وقام بجولة غنائية عام 2014 مع فرقة Linken Park.

3. دريك: قبل أن يصبح مغنى الراب الشهير الحاصل على جائزة الجرامى شارك فى بطولة البرنامج التليفزيونى Degrassi: The Next Generation.

4. سكارليت جوهانسن: بطلة فيلم Lucy كانت قد سجلت ألبوما عام 2008 باسم Anywhere I Lay My Head.

5. جيمى فوكس: الممثل الحاصل علة أوسكار أحسن ممثل عن فيلم Ray شارك مغنى الراب كانى ويست فى أغنية Gold Digger, وأصدر العديد من الألبومات.

6. بروس ويليس: بدأ حياته فى بداية الثمانينات كممثل تليفزيونى ثم قدم عدة أفلام أشهرها Die Hard قام بتسجيل ألبومه The Return of Bruno. عام 1987

7. جينيفر لوبيز: بالرغم من انها بدأت حياتها كممثلة فى الثمانينات فى عدة أفلام قامت بتسجل أول أغانيها عام 1999 If You Had My Love.

8. راسل كرو: قبل أن يغنى فى الفيلم الموسيقى Les Misérables، قام بتكوين فرقة موسيقية باسم 30 Odd Foot of Grunts سجل أغنية باسم "I Want to Be Like Marlon Brando تحت اسم Russ Le Roq.

9. ايدى ميرفى: فى الثمانينات أصدر أغنية بعنوان Party All The Time من ضمن ألبوم How Could It Be لكن لم يحقق النجاح المرغوب فيه.

10. باريس هيلتون: رغم أنها شاركت فالعديد من الافلام إلا أنها أصدرت أول ألبوماتها باسم Paris عام 2006.

إيدي ميرفي
إيدي ميرفي
باريس هيلتون
باريس هيلتون
بروس ويليس
بروس ويليس
جاريد ليتو
جاريد ليتو
جيمي فوكس
جيمي فوكس
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
دريك
دريك
راسل كرو
راسل كرو
كارليت جوهانسن
كارليت جوهانسن
ليندسي لوهان
ليندسى لوهان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر