فيديو.. برشلونة يقتل فى اللحظات الأخيرة بالدورى الإسبانى هذا الموسم

سواريز سواريز
 
إسلام مسعود
لم يكن الهدف القاتل الذى أحرزه الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم برشلونة فى شباك فياريال وخطف نقطة غالية أمام الغواصات الصفراء بالدقائق الأخيرة من المباراة، محط الصدفة ولكن استمراراً لسلسلة من الأهداف يجيد تسجيلها لاعبى البلوجرانا فى هذا التوقيت على مدار الموسم الجارى بالدورى الإسبانى.

رصدت صحيفة "ماركا"الأسبانية، 5 مباريات إستطاع برشلونة الخروج منها بـ 9 نقاط ما بين فائزاً ومتعادلاً فى  الدقائق الأخيرة بالليجا هذا الموسم..

فياريال 4-4 برشلونة 
 

فى الجولة الـ 30، أحرز لويس سواريز هدف غالى فى الدقيقة 93 أمام فياريال، يخطف به نقطة غالية للبلوجرانا أمام الأخير حيث كان البارسا خاسراً 3-4 ونجح المهاجم الأوروجوايانى فى تعديل النتيجة إلى 4-4 قبل نهاية المباراة.

إشبيلية 2-4 برشلونة 
 

بالجولة الـ 25، وبدءاً من الدقيقة 84 كان برشلونة متعادلاً بنتيجة 2-2 أمام إشبيلية، وبعدها إنتفض هجوم البارسا ضد الفريق الأندلسى وأحرز ميسي هدفاً فى الدقيقة 85 ويضيف لويس سواريز الهدف الرابع بالدقيقة 93، ويخرج البلوجرانا بثلاثية نقاط كاملة.

أتلتيكو مدريد 1-1 برشلونة 
 

بالجولة الـ 13، وصل الروخلا بلانكوس بمباراته أمام البارسا فائزاً حتى الدقيقة 89 بقمة الليجا بعد هدف من دييجو كوستا، لكن رفض عثمان ديمبلي إنتهاء اللقاء لصالح الأتليتي وأحرز هدف التعادل القاتل بالدقيقة 90 ويحصل على نقطة من ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

 

رايو فاليكانو 2-3 برشلونة 

 

بالجولة الـ 11، إقتربت مباراة برشلونة أمام فاليكانو على الإنتهاء بعد وصوله إلى الدقيقة 89 بنتيجة 2-2، ثم يطلق لويس سواريز هدف قاتل بالدقيقة 90 ويخطف 3 نقاط ثمينة للبلوجرانا.

برشلونة 1-1 أتلتيك بيلباو 
 

بالجولة الـ 7، كان برشلونة خاسراً حتى الدقيقة 83 من فريق أقليم الباسك واستطاع المغربى منير الحدادى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 84 وينتزع نقطة غالية لفريقه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر