شاهد..حزلقوم جديد يظهر فى فوتوسيشن يشعل مواقع السوشيال ميديا

حزلقوم حزلقوم
 
هيثم سلامة

لم تتوقع والدته أن يتحول الشبه الكبير بين ابنها وشخصية "حزلقوم" للفنان أحمد مكى تحدث تلك الضجة عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث شاركت الأم فى مسابقة لتقليد المشاهير بين الأطفال على إحدى جروبات الأزياء، لتختار الأم سمر عبد العزيز لابنها على محمد سامى تلك الشخصية حيث رأت أنها مناسبة له.

سردت سمر عبد العزيز، والدته الطفل على محمد سامى تفاصيل الموضوع، بدأت القصة عند مشاركتها فى إحدى الجروبات على فيس بوك، لتقليد الشخصيات من النجوم، وقمت باختيار لابنى "على" شخصية حزلقوم، والذى قام بتقليده ونشرت الصور على الجروب، ليحظى بعدها بعشرات الآلاف من الإعجابات رغم أن الجروب مغلق، ليشاهد بعدها المصور محمد هويدى الصور ويعرض عليها عمل جلسة تصوير خاصة بالشخصية.

قال المصور محمد هويدى، المتخصص فى تصوير الأطفال، إن الفكرة جاءت عندما شاهد الطفل يقلد الفنان أحمد مكى، فى شخصية حزلقوم، على السوشيال ميديا، وبعدها قمت بالتوصل مع والدة الطفل والتى رحبت بالفكرة.

وأضاف، أنا أعمل مصور وعادة ما أهتم مهتم بتصوير الأطفال، جلست مع الطفل وجعلته يشاهد شخصية حزلقوم، للفنان أحمد مكى فى بعض أعماله الفنية، وجهزنا الملابس والإكسسوارات وبعدها بحثنا على المكان واختارنا التصوير بأحد شوارع المعادى.

حزلقوم  (1)
 
 
حزلقوم  (2)
 
 
حزلقوم  (3)
 
 
حزلقوم  (4)
 
 
حزلقوم  (5)
 
 
حزلقوم  (6)
 
 
حزلقوم  (7)
 
 
حزلقوم  (8)
 
 
حزلقوم  (9)
حزلقوم  (10)
حزلقوم (10)

 

حزلقوم  (11)
حزلقوم (11)

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر