صور.. طفل هندى يدهس دجاجة بالخطأ ويذهب لعلاجها فى المستشفى

الطفل الهندى الطفل الهندى
 
كتب خالد إبراهيم

تصرف إنسانى، قام به طفل هندى صاحب 6 سنوات فقط، حينما حاول انقاذ دجاجة من الموت، كان قد دهسها بدراجته عن طريق الخطأ، ليتحول الطفل إلى حديث مواقع السوشيال ميديا فى الهند.

الطفل الهندى

ووفقا لصحيفة "انديان اكسبريس" فإن الطفل ديريك لالشانيما، كان قد دهس فرخ دجاج صغير لإحدى جيرانه بدراجته، لكن دون قصد منه، فى ولاية ميزورام، شمال شرقى الهند، فحاول انقاذ الموقف، مصطحبا الدجاجة معه المنزل، لطلب من والدها أن يأخذها إلى المستشفى لإنقاذها، ولكن الأب طلب من طفله أن يفعل ذلك بنفسه.

تكريم المدرسة

أخذ الطفل ما معه من أموال وكان "10 روبيات"، أى أقل من ربع دولار، وذهب بصحبة الطائر الصغير إلى المستشفى، لكن الممرضة أخبرته أنهم غير قادرين على معالجة "الدجاجة وعليه العودة للمنزل.

عاد الطفل ولكنه لم يفقد حماسه، حيث طلب من والده 100 روبية، ليعالج الأطباء المريضة الوافدة، ولكن الممرضة أكدت له وهى متأثرة أن الطائر فارق الحياة.

الممرضة لم تشأ أن يمر الحدث مرور الكرام، فقامت بالتقاط صورة للطفل حاملا الأموال والدجاجة فى يده، وملامح الحزن وخيبة الأمل تظهر عليه، وبعدها علم أحد أصدقاء والده بقصة الدجاجة، فنشر الصورة التى التقطتها الممرضة لتجد القصة، اعجابا الكثيرين مواقع "السوشيال ميديا"، حتى أن مدرسته قامت بتكريمه على حسه الإنسانى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر