أبرزهم العمدة والقبطان..هؤلاء النجوم لن يناموا الليلة بسهولة بسبب الأهلي

نبيل الحلفاوى نبيل الحلفاوى
 
ذكى مكاوى
لم يتوقع أشد المتشائمين للنادي الاهلى أن يعيش عشاقه وجماهيره النادي الأهلي حالة حزن شديدة بسبب الخسارة التاريخية الذى تعرض لها الفريق صباح اليوم من صن داونز الجنوب أفريقى فى مباراة الإياب حيث تعرض الفريق لهزيمة مذلة قوامها 5 أهداف سكنت مرمى الشناوي حارس عرين الأهلي.
 
الهزيمة تعد الأقسى فى تاريخ القلعة الحمراء الذى لم يتوقع أشد المتشائمون له أن يتعرض لما حدث من هزيمة، وبالتالى فإن مشجعيه لن ينسوا تلك المباراة بسهولة،.. ولعل أبرز هؤلاء المشجعين الذين دوماً ما يتفاخروا بعشق الفانلة الحمراء فى كل مناسبة 5 من نجوم الفن ربما لن يناموا بسهولة الليلة بسبب الخسارة التاريخية للقلعة الحمراء.
 
البداية من القبطان نبيل الحلفاوي الذى يعد من أكثر الفنانين متابعة على تويتر الذى يسعي دائماً محبيه وجمهوره للتفاعل الدائم معه عليه من وقت لآخر، ولأن القبطان من أهم مشجعى القلعة الحمراء فإن حسابه على تويتر استقبل خلال الساعات الأخيرة العديد من الأسئلة حول تفسير الخسارة بجانب آخرين حاولوا التهوين من الخسارة بحجة أن المنتخبات والأندية الكبيرة دوماً ما تتعرض لتلك السقطات فى مشوارها ليقابلهم النجم الكبير بإجابة حكيمة كعادته أكد فيها أن الأهلى لم يكن موجود اليوم وأن الفريق منافس كان يواجه الشناوي حارس المرمي فقط اليوم.
 
 
1
 
 
بعد ذلك يأتى النجم الكبير أو العمدة كما يحلو لجمهوره ومحبيه تلقيبه صلاح السعدني الذى يغيب عن الفن لفترة بسبب المرض، ولكنه بالتأكيد أتى لأذهان كثيرون عقب تلك الهزيمة لمعرفة مشجعي القلعة الحمراء بمدي محبته الكبيرة للنادي الأهلي.
 
2
2
 
محمود الجندي هو الآخر يعد من أبرز الداعمين للنادي الأهلي فلم يخفى هذا الأمر منذ ظهوره على الساحة، وبالتالى لم يكن غريباً إعلانه قبل مباراة القمة فى حوار صحفي تمنيه الفوز للأهلي.
 
4
4
 
 
ومن أبرز الفنانين من الجيل الحالي الذين يتفاخروا بعشق النادي الأهلي الثنائى كريم وأحمد فهمي فدوماً ما أعلنوا عن ذلك صراحة فى أية مناسبة حتى لو استلزم الأمر منهم الذهاب إلى الملعب لمؤازرة فريقهم، وبالتالى فإن الليلة لن تكون سهلة بالمرة عليهم.
 
5
5

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر