فى ذكرى وفاتها..تعرف على أزواج ناهد شريف وأفلامها الممنوعة من العرض

ناهد شريف ناهد شريف
 
بهاء نبيل

تحل اليوم ذكرى وفاة الفتاة الجريئة الفنانة ناهد شريف الموافق 7 إبريل، والتى ارتبط اسمها دائما بالإغراء والإثارة ويرجع ذلك لما قدمته خلال مشوارها السينمائى من أفلام وصفت بالأجرأ فى تاريخ السينما المصرية، ورغم عرض أفلام كثيرة لها إلا أن معظمها منعت من العرض قبل طرحها بدار السينما بسبب الرقابة على المصنفات الفنية، وبلغ عدد الأفلام التى منعت من العرض 12 فيلما ومن خلال هذا التقرير نرصد لم أبرز هذه الأفلام.

1-فيلم "لغة الحب" وشاركها فى البطولة كل من، أحمد رمزى، سيف عبدالرحمن، محمود المليجى، مشيرة إسماعيل.

2-فيلم "البحث عن المتاعب" وشاركها فى البطولة كل من، عادل إمام، صفاء أبو السعود، محمود المليجي، توفيق الدقن، زوزو شكيب.

3-فيلم "ذئاب لا تأكل اللحم" ويشاركها فى البطولة، عزت العلايلى، محسن سرحان، إيمان سركسيان، خالد عبدالله الصقعبى، محمد المنصور.

4-فيلم "نساء الليل" ويشاركها فى البطولة، حسن يوسف، نيللى، كمال الشناوى، وداد حمدى، غسان مطر.

5-فيلم "أشرف خاطئة" ويشاركها فى البطولة، نور الشريف، زيزى مصطفى، توفيق الدقن، غسان مطر، فتحية شاهين.

 

أزواج فى حياتها

أما عن حياتها الشخصية، فتزوجت المرة الأولى من المخرج حسين حلمى الذى اكتشفها فى بداية مشوارها الفنى، وقدمها فى عدة أفلام سينمائية.

أما المرة الثانية فكانت من نصيب الفنان كمال الشناوى، الذى تزوجها سرا لأنه كان متزوجا فى نفس الوقت، ووافقت ناهد بالفعل حتى عاشت معه 6 سنوات، تملكها الملل من وضعها كزوجة ثانية لتطلب منه الطلاق ويوافق على ذلك، الأمر الذى أدخلها دوامة من اللهو فى ملاهى بيروت وقبولها أفلام دون المستوى.

أما زواجها الثالث والأخير فكان زواجا مدنيا من الفنان اللبنانى ادوار جرجيان، الذى توفى منتحرا من أعلى أحد الفنادق بسبب شعوره باكتئاب شديد بعد الحرب فى لبنان، وحذرها الكثير بسب اختلاف ديانته واعتناقه للديانة المسيحية، ولكنهما ظلا كل منهما على دينه، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "لينا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر