فيديو وصور.. جون ليجند يتعلم السباحة من "بطل أولمبى"

جون ليجند جون ليجند
 
هبة مكى

بعدما اعترف المغنى الشهير جون ليجند، فى يناير الماضى، بأنه لا يستطيع السباحة بالرغم من بلوغه سن الأربعين، اتخذ ليجند خطوات جادة، من أجل تغيير هذا الواقع، فقرر أخذ دروس فى السباحة على يد بطل أولمبى.

ونشر ليجند على حسابه على الإنستجرام، أمس، فيديو، يتعلم فيه السباحة فى حمام السباحة بالفناء الخلفى لمنزله، يسبح إلى جانب ريان لوتشى، البطل الحائز على 12 ميدالية أولمبية، بينما وقفت ابنه ليجند الصغيرة لونا تنظر إليه.

وكان ليجند، قد اعترف لمتابعيه على "تويتر"، أواخر يناير الماضى، أنه لا يستطيع السباحة، ولم يأخذ دروسًا فى السباحة منذ أن كان يبلغ من العمر 5 أعوام"، وأضاف: "لقد تعلم والدى السباحة فى الستينيات من عمره، لذلك أشعر أننى لم اتأخر فى اتخاذ هذه الخطوة"، وسأله أحدهم عما إذا كان ليجند يتعلم السباحة مع أطفاله، لونا البالغة من العمر عامين، ومايلز التى تبلغ 10 أشهر، لكنه قال أنهم بدأوا بالفعل منذ فترة.

وحصل ليجند أيضًا على عرض تعليم من سباح أولمبى آخر، وهى كريستى كووال، التى قالت إنها متاحة لمساعدته على السباحة.

وفى مقابلة مع مجلة People الشهر الماضى، أوضح ليجند أنه يريد أن يتعلم كيف يسبح من أجل أطفاله، وقال أن لونا هى التى أثارت حماسه للقيام بذلك، لأنهم بدأوا فى الطفلتين دروس سباحة.

وعن خوفه من السباحة، أضاف ليجند أنه لم يخش أبدًا من الذهاب إلى حمام السباحة، لكنه كان خائفًا من الاماكن ذات الأعماق الغويطة، وقال :"أنا سعيد لأننى قادر على العيش دون خوف أقل وأن أتمكن من السباحة مع أطفالى، إنه يفتح لى الكثير من الفرص".

 

 
 
جون ليجند مع ابنته
جون ليجند مع ابنته

جون ليجند يتعلم السباحة من بطل اوليمبى (1)
جون ليجند يتعلم السباحة من بطل اوليمبى

جون ليجند يتعلم السباحة من بطل اوليمبى (2)
جون ليجند يتعلم السباحة من بطل اوليمبى

جون ليجند يتعلم السباحة من بطل اوليمبى (3)
جون ليجند يتعلم السباحة من بطل اوليمبى

جون ليجند يتعلم السباحة من بطل اوليمبى (4)
جون ليجند يتعلم السباحة من بطل اوليمبى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر