عمرو أديب ومفيدة شيحة وعمرو صلاح وهمسة إمام.. مذيعين «منين ما تروح وراك»

عمرو اديب عمرو اديب
 
دينا الأجهورى

منين ما تروح وراك"..شعار يرفعه عدد كبير من الإعلاميين والمذيعين حاليا والرسالة هنا موجهه للجمهور، ليس فقط جمهور الفضائيات لكن لمستمعي الإذاعة أيضا وذلك بعد انتشار موضة ظهور عدد من المذيعين أصحاب الأسماء الكبيرة من خلال تقديم برامج على التليفزيون والراديو ويبدو أن التطوير الذي تتبعه حاليا عدد من الإذاعات الشبابية شجع نجوم الإعلام على الظهور بوجوههم على الشاشة وبأصواتهم عبر أثير الإذاعة.

عمرو أديب وسناء منصور ومفيدة شيحة، أسماء إعلامية لامعة نجحت في تكوين جماهيرية وشعبية لدى جمهور القنوات والشاشات الفضائية حيث يمتلك كل منهم تاريخ طويل ملئ بالمحطات المشرفة، وكما دخلوا قلوب الجمهور بسهولة، نجحوا أيضا في السيطرة على آذان مستمعي الإذاعات الشبابية حاليا.

Kol-youm
 
رجاء الجداوي

البداية كانت من خلال عمرو أديب الذي ظهر ببرنامجه "كل يوم" عبر شاشة onE وفي نفس التوقيت فإن البرنامج يذاع على نغم إف إم ، وتشاركه الفنانة رجاء الجداوي في تقديم البرنامج يوم الخميس على شاشة ONE من خلال فقرة "كل يوم عيلة مع رجاء".

وبعد الخطة البرامجية الجديدة التي أطلقتها إذاعات راديو النيل "نغم، وميجا، وهيتس" ضمت القائمة مفيدة شيحة مذيعة برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على CBC ،التي تقم عبر الإذاعة برنامج "شكل للبيع"، وعلى نفس المحطة يظهر الشيف الشربيني ببرنامج طبخ جديد، في الوقت الذي يظهر فيه ببرنامج "سفرة دايمة".

ويبدو أن الثنائي الإذاعي الناجح عمرو صلاح وهمسة إمام أرادو نقل تجربتهما إلى التليفزيون بعد ناجحهما في نغم إف إم من خلال برنامج "كله تمام"، حيث يستعد الثنائي لتقديم برنامج جديد بعنوان "تحية طيبة وبعد" خلال الفترة المقبلة على أحد الفضائيات.

egypttodayمفيدة-شيحة
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر