أمير كرارة: الجمهور ينتظر "كلبش 3" بكل شغف

امير كرارة امير كرارة
 
وكالات

أكد الفنان أمير كرارة أن أحد أسباب تقديمه جزءًا ثالثًا من مسلسل (كلبش) فى موسم رمضان المقبل يعود إلى أن العمل أصبح مطلوبًا وينتظره الجمهور بكل شغف.

وقال كرارة، فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنه دائمًا فى عمله يبحث عما يريده الجمهور، وهم لم يعترضوا على فكرة الجزء الثالث، مشيرًا إلى أن كلبش أصبح تمثيلية الشارع التى ينتظرها الجمهور بكل شغف، كما أصبح سليم الأنصارى بطلاً شعبيًا فى أعين الجمهور.

وأضاف أنه فى "كلبش" لا يوجد ملل نهائيًا لأنهم فى كل جزء يقدمونه بأبطال جدد وأحداث مختلفة تمامًا عن الجزء الذى سبقه، لافتًا إلى أن سليم الأنصارى ووالدته التى تجسد دورها هالة فاخر مستمران فى كل الأجزاء وباقى الأبطال يتم تغييرهم والاستعانة بجدد.

وأوضح أنهم من خلال هذه الطريقة يبدون كأنهم يقدمون مسلسلاً جديدًا من البداية وذلك يجعل هناك اختلاف ويضع عنصر التشويق للجمهور، لافتًا إلى أن احتمالية إحساس المشاهد بالملل هو أن تقدم عملاً ليس به أحداث وشخصيات جديدة من شأنها أن تجعل الحكاية دسمة.

وأكد كرارة أنه لا يفصل السينما عن التليفزيون، لأن المسألة باتت مختلفة فى الوقت الحالي، انطلاقًا من أن المسلسلات أصبحت تنفذ بتكنيك الأفلام نفسها، مشيرة إلى أنه لا يجد من داعٍ لهجرة التليفزيون من أجل السينما، كما أن الدراما التليفزيونية هى التى صنعت أسمه وأسماء نجوم جيله.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر