«حكاية تحدى» مستوحاة من أفلام Hunger Games والجائزة 100 ألف إسترلينى

أفلام  الفانتازيا أفلام الفانتازيا
 
هيثم سلامة

يحب الكثير سلسلة أفلام الخيال العلمى والفانتازيا، حيث يقتل المتسابقون بعضهم البعض، حتى الوصول إلى فائز وحيد فى النهاية، حيث يخطط رجال أعمال لاستضافة تحدٍ جنونى شبيه ولكن دون إراقة الدماء، ويحصل الفائز 100 ألف جنيه إسترلينى.

أعلن منظمو الحفل أنهم يبحثون عن مصمم ساحة لملعبهم والتى أطلقوا عليها "ساحة معركة رويال"، على الرغم من الإعلان عن المسابقة إلا أنه حتى الآن لم يعلن المنظمون المكان الذى سيتم تنظيم فى العالم، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

سيتم تزويد المتنافسين بأسلحة تطلق كرات بلاستيكية والذخيرة والدروع الواقية وتتم المنافسة لمدة 3 أيام على التوالى. الفكرة شبيهة بأفلام هوليود الشهيرة The Hunger Games، والتى يضطر فيها المنافسون الدخول إلى ساحة للقتال، وينص الإعلان:" نحن نبحث عن شخص يمكنه المساعدة فى تصميم الساحة لحدث يضم 100 شخص".

وقال أرون هاربين، مؤسس موقع  HushHush، والذى عرض الاعلان عن المسابقة، أنه تلك الألعاب شائعة بشكل لايصدق على مدار السنوات الماضية، وعملائنا من المعجبين الذين عادة جعل اللعبة حقيقة وواقعية بأكثر الطرق أمانا ممكنة وإن نجحت البطولة العام الحالى، سيتحول إلى حدث سنوى وهو أمر مثير للغاية.

وأضاف: "إذا كنت من محبى الأفلام والألعاب التى تدوم طويلًا، فستكون فرصة رائعة للحصول على تجربة مدى الحياة وكسب مبلغ كبير من المال، وأننا بصدد لآن بجمع فريق لتحويل الفكرة إلى حقيقة وجعله واقعيا قدر الإمكان".

أسلحة تطلق كرات بلاستيكية (1)
 

أسلحة تطلق كرات بلاستيكية (2)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر