تعرف على قائمة الفنانين المشاركين فى تشييع جنازة محمود الجندى بالبحيرة

أشرف زكى أشرف زكى
 
عمرو صحصاح

انتهى منذ قليل تشييع جثمان الفنان الكبير محمود الجندى بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وتم دفنه بمقابر الأسرة هناك بعد أن تم أداء صلاة الظهر على جثمان الفنان الراحل بمسجد الشيخ عبد الحكم بالبحيرة.

وشارك من نجوم الفن فى تشييع جثمان الفنان الراحل محمود الجندى عدد قليل من المقربين من الفنان الكبير الراحل، والذين حرصوا على التواجد بجانب نجله المخرج أحمد الجندى، وابن شقيقه محمد الجندى، حيث تواجد كل من الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، والنجمين أحمد السقا وأحمد فهمى، والفنان الكبير فاروق الفيشاوى، والكوميديان بيومى فؤاد وممثل مسرح مصر محمد عبد الرحمن، والفنان أيمن عزب.

وتتلقى أسرة الفنان الكبير محمود الجندى، ونجله المخرج أحمد الجندى، العزاء فى فقيدهما مساء غد، الجمعة، بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، ويتم الآن الاستعداد لأداء صلاة الجنازة على جثمان الفنان الكبير الراحل بمسجد الشيخ عبد الحكم بمركز أبو المطامير مسقط رأسه بمحافظة البحيرة.

وكان الفنان محمود الجندى قد أصيب بأزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، وتم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك مايقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة فجر اليوم عن عمر يناهز 74 عاماً.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر