طرح 3 أفلام جديدة اليوم فى دور العرض حول العالم.. اعرفها

أفلام الويك إند أفلام الويك إند
 
لميس محمد

لكل محبى الأفلام العالمية تعمل الركات المختلفة على طرح العديد من الأعمال بشكل مستمر، ولذلك نرصد لكم اليوم 3 أفلام عالمية جديدة تطرح بداية من اليوم 12 أبريل فى دور العرض المختلفة حول العالم.

أولا فيلم الأكشن والمغامرة "Hellboy"، العمل من بطولة ميلا جوفوفيتش، وديفيد هاربور، وايان مكشان، وساشا لين، ودانيال داى كيم، وصوفى أوكونيدو، وبينيلوب ميتشل، وبريان جليسون.

وتدور أحداث الفيلم استنادا على الروايات التى رسمها مايك ميجنولا فـ"hell boy" عالق بين عوالم الطبيعة الخارقة والبشرية، ويخوض معركة ساحرة عازمة على الانتقام.

Hellboy
Hellboy

 

ثانيا فيلم الأنيمشن والعائلة "Missing Link"، العمل يدور حول السير ليونيل فروست صاحب الشخصية الكاريزمية المحقق الأول فى عالم من الأساطير والوحوش، والمشكلة هى أنه لا يوجد أيا من أقرانه من ذوى العقلية متناهية الصغر فى المجتمع يدركون ذلك، والفرصة الأخيرة للسيد ليونيل لقبوله فى هذه النخبة هى مغامرة جديدة تعتمد على السفر إلى شمال غرب المحيط الهادئ فى أمريكا لإثبات وجود مخلوق أسطوري، وبقايا حية من سلالة الإنسان البدائية.

الفيلم من بطولة زوى سالدانا، هيو جاكمان، تيموثى اوليفانت، إيما طومسون، زاك جاليفياناكيس، ستيفن فراى، مات لوكاس، أمريتا أشاريا، ديفيد وولامز، ومن تأليف وإخراج كريس بتلر.

Missing Link
Missing Link

 

وثالثا فيلم الدراما والموسيقى "Teen Spirit"، والعمل من بطولة إيلى فانينج، ريبيكا هال، ميلى برادي، إليزابيث بيرنجتون، زلاتكو بوريك، جراى الزيتون، فكتوريا فيث، رويرى أوكونور، كلارا روجارد، ومن إخراج وتأليف ماكس مينجيلا.

ويدور الفيلم حول فيوليت مراهقة خجولة تحلم بالهروب من بلدتها الصغيرة ومتابعة شغفها للغناء، وبمساعدة معلمها، تدخل فى مسابقة غناء محلية تختبر موهبتها وطموحها.

Teen Spirit
Teen Spirit

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر