هنا الزاهد تنفى إجراء عملية تجميل جديدة في أنفها

الفنانة هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد
 
حسام البحيري

نفت الفنانة هنا الزاهد ما تردد من أنباء عن إجرائها عملية تجميل جديدة في أنفها خلال الأيام الماضية ..وقالت إن التغير الذي ظهر عليها كان سببه تغيير لون شعرها وزيادة وزنها فقط.

وكانت هنا الزاهد قد سافرت إلى لبنان في شهر ديسمبر الماضى؛ لإجراء عملية تجميل في الأنف؛ بسبب عظمة زائدة ما جعلها تلجأ للجراحة التجميلية، وبعد عودتها للقاهرة استكملت علاجها في القاهرة داخل بأحد المستشفيات في منطقة مصر الجديدة الأمر الذى منعها من الخروج من المنزل بسبب وجود الضمادات الطبية على وجهها حتى تحسنت صحتها وأصبحت تستطيع أن مقابلة الجمهور.

وأثارت الفنانة الشابة جدلاً واسعًا، بعدما نشرت صورة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، من كواليس مسلسلها الرمضانى "لا لا لاند"، ظهرت خلالها بإطلالة وملامح مختلفة، الأمر الذى دعا متابعيها لاتهامها بإجراء عملية تجميل جديدة غير التى أجرتها فى أنفها مسبقًا.

يشار إلى أن هنا تشارك فى رمضان المقبل بمسلسل "في اللا لا لاند" مع دنيا سمير غانم، والعمل تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندى وإنتاج هشام جمال وتامر مرسى، ويشارك فى البطولة كل من حمدى الميرغنى، وشيماء سيف، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت.

hana-293x365

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر