كيف حسمت مباريات القمة لقب الدورى فى الألفية الجديدة؟

الأهلى والزمالك الأهلى والزمالك
 
محمد علام

شهدت المباراة التى جمعت بين فريقى الزمالك والمصرى البورسعيدى خسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف ليفرط الفارس الأبيض فى صدارة الدورى للنادى الأهلى، يذكر أن هذه المرة ليست الأولى التى يترك فيه الزمالك الصدارة للأهلى حيث تكررت من قبل أكثر من مرة وكانت مباراة الفريقين فى الدور الثانى هى التى تحسم بطولة الدورى بنسبة كبيرة.

ونرصد لقاءات الفريقين فى بطولة الدورى التى حسمت البطولة بنسبة كبيرة.

موسم 2000- 2001 فى هذا الموسم تمكن نادى الزمالك من الفوز على النادى الأهلى بثلاثية مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت بينهم فى الدور الثانى من بطولة الدورى الممتاز وتمكن الفارس الأبيض من حصد اللقب فى هذا الموسم.

وفى موسم 2002- 2003 حصد نادى الزمالك اللقب بعد الفوز على المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وتمكن من الفوز ببطولة الدورى الممتاز وبفارق نقطة وحيدة عن النادى الأهلى.

وأخيرا فى موسم 2013- 2014 حسمت مباراة القمة بطولة الدورى الممتاز لصالح النادى الأهلى بعد الفوز على الفارس الأبيض بهدف نظيف وكان الدورى فى ذلك الموسم مقسم على مجموعتين صعد الأهلى وسموحة من المجموعة الأولى والزمالك وبتروجت من المجموعة الثانية وتمكن الأهلى من حصد اللقب بعد الفوز على الزمالك وبتروجيت والتعادل مع سموحة بينما احتل الزمالك المركز الثالث.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر