خريطة حفلات رامى صبرى فى فصل الربيع

رامى صبرى رامى صبرى
 
كتبت هند حسن

يعيش الفنان رامى صبرى، حاليا حالة من النشاط الفنى بإحيائه عدة حفلات غنائية، أولها بإحدى الجامعات الخاصة بمحافظة الإسكندرية وذلك يوم 15 من إبريل الجارى.

j ]
 

ويحيى أيضا رامى حفلا لطلاب جامعة عين شمس 18 إبريل الجارى، وشارك رامى جمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة بوستر دعائى للحفل وعلق عليها:"حفل جامعة عين شمس لاول مره حفل كبير بتجهيزات كبيره جدا إن شاء لله".

fffffff
 
rrrrrrr
 

ويحيى رامى حفلا غنائيا لأول مرة فى السعودية، فنشر رامى عبر صفحته الشخصية على موقع الصور "إنستجرام" بوسترا للحفل وعلق عليه: "لكل جمهورى فى المملكه الحبيبه 9/6 ان شالله تكون معاكم ولأول مره فى جده استعدوا عشان هنهد الدنيا ونتشقلب وحاجات كتير".

fff
 
frfr
 

ويقدم رامى خلال الحفلات مجموعة من أغانيه ومنها: "كلمة، أهد الدنيا، الراجل، تعالى، بحبك، أجمل ليالى عمرى، مبروك علينا"، بجانب مفاجآت يقدمها لجمهوره من ألبومه الجديد.

يذكر أن رامى يستعد لطرح ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، فقد يتعاون من خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشعراء أحمد على موسى، تامر حسين، أمير طعيمة، عزيز الشافعى، ومن الموزعين جلال الحمداوى الذى تعاون مع رامى مسبقا فى أغنيتى "الراجل، وأهد الدنيا" كما يتعاون مع طارق توكل، تميم ومن الملحنين يتعاون رامى مع مدين، شادى حسن، كما يقوم رامى معادته بتلحين بعض أغنيات ألبومه القادم.

كان رامى صبرى قد طرح مؤخرا أغنية "مبروك علينا" التى حققت نجاحا كبيرا، من كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين، وتوزيع موسيقى ومكساج وماستر المغربى جلال الحمداوى، وقام رامى صبرى بتلحينها، وتم تصويرها فى بيروت تحت قيادة المخرج فادى حداد.

njnhjn


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر