سيد رجب عقب حضور حفل زفاف «بسمة»: معنديش حاجة أقولها غير ربنا يسعدهم

سيد رجب سيد رجب
 
ذكى مكاوى
أثار النجم سيد رجب السوشيال ميديا مؤخراً بتصرفه الذى أثنى عليه كثيرون، حين حرص على حضور حفل زفاف بسمة على محمد الفتاة اليتيمة التي فقدت والدها، وتمنت عبر فيس بوك من خلال إحدي الجروبات حضور النجم سيد رجب لفرحها بسبب عشقها له حين شاهدت الجزء الأول والثانى لمسلسل "أبو العروسة"، بعدما تعلقت به بسبب تأديته دور الأب عبد الحميد اسم الشخصية الذى أداها باقتدار، لذا حلمت بأن يشاركها فرحتها فى دور والدها، وهو ما تحول إلى حقيقة حين فاجأ الحضور بالتواجد حوالى ربع ساعة كانت كافية لإدخال السرور على قلب بسمة وبقية المتواجدين بحفل الزفاف الذين اندهشوا من حضوره وفرحوا به.
 
النجم سيد رجب سألناه عما إذا كان توقع أثناء التحضير لمسلسل "أبو العروسة" أن يتأثر كم كبير من الفتيات على وجه التحديد بالدور إلى هذا الحد مثلما حدث مع بسمة التى تخيلته كوالدها، فقال: دوماً ما أعمل على دورى فقط فى أى عمل سواء كان سينما أو دراما، أما ردود الأفعال فلا أحد يتوقعها، ولكن ما حدث من تفاعل مع المسلسل بشكل عام ومع كل شخصياته أسعدنى وأسعد كل فريق العمل إلى حد كبير، بعدما شكَّل العمل بجزأيه حالة خاصة يتابعها كثيرون.
 
وعن حفل الزفاف قال: "ليس لدى ما أقوله سوى أننى سعدت بما حدث من استقبال من أهل العريس والعروسة لى، وأتمنى للعروسين السعادة فقط فى بقية حياتهما.
 
وقد أشادت جماهير السوشيال ميديا باللافتة الإنسانية، بتعليقات أبرزها ما كتبت فيروز أشرف: "بنت باباها متوفى... طلبت على النت إن سيد رجب يحضر معاها الفرح بنات على الجروب قدروا يوصله له ... وبالفعل راح حضر معاها الفرح جبر الخواطر يا جماعة"، وعلقت آية أحمد قائلة: "بحب سيد رجب جدا.. بجد شخصية محترمة".
 
على جانب آخر يعد آخر أعمال الفنان سيد رجب مسلسل "أبو العروسة 2"، بمشاركة سوسن بدر، رانيا فريد شوقى، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى، إخراج كمال منصور تأليف هانى كمال.
 
1
 
2
 
3
 
4

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر