هؤلاء توقعوا فوز الأهلى أمام صن داونز.. شاهد ماذا قالوا بعد المباراة

عزت العلايلى و يسرا عزت العلايلى و يسرا
 
بهاء نبيل

توقع الكثير من محبى النادى الأهلى فوزه أمام فريق صن داونز فى بدورى أبطال أفريقيا، وهو ما حدث بالفعل، بعد تحقيق الأحمر الفوز بهدف دون مقابل، ومن بينهم عدد من الفنانين، وقد تواصل "عين" مع هؤلاء، وكشف من خلال هذا التقرير ما قالوه عقب انتهاء المباراة بفوز النادى الأهلى:

 

الفنان عزت العلايلى

أكد أن أداء فريق الأهلى مشرف جدا وراضٍ بالنتيجة، ولاعبو صن داونز يلعبون بطريقة غريبة ومحظوظون جدا، بالإضافة إلى سوء التحكيم، وقال: "إحنا لولا الفرص اللى ضاعت كنا كسبنا بسبعة أهداف، والمهاجمين والمدافعين وكلهم كانوا حلوين جدا، بس هنقول هارد لك؛ لأن الكورة مكسب وخسارة، وانتوا عملتوا اللى عليكوا وبزيادة كمان، ويعوضوها فى المباريات القادمة إن شاء الله".

 

الفنانة يسرا

أكدت أنها لم تتمن أكثر من الفوز، وقالت: "رغم نتيجة الفوز وخروج الأهلى، إلا أنى راضية على هذه النتيجة لأن أداء اللاعبين كان مشرف جدا وعملوا اللى عليهم، وكما قلت سابقا، أى فريق فى الدنيا مهما كانت قوته ممكن يخسر أو يكسب، وبتحصل فى أى مكان فى الدنيا وفى أكبر نوادى فى العالم، والأهلى له مكانة خاصة فى قلوب المصريين".

 

الفنان نبيل الحلفاوى

أكد أنه لم يكن يطمع فى أكثر من تحقيق الفوز، وحدث ذلك برغم تغاضى الحكم عن ضربة جزاء فى بداية المباراة وإلغائه لهدف صحيح، وعودة الروح ووقفة الجماهير العظيمة ووعيها حصل بالفعل.

وقال: بعد خروجنا من دورى أبطال أفريقيا فضينا للدورى المصرى، وبقى رد الاعتبار والفوز بالدرع إن شاء الله، وأتمنى للزمالك الفوز غدا على فريق حسنية أغادير، وهو يستحقه بكل تأكيد.

 

المخرج سامح عبد العزيز

أكد أنه توقع نتيجة الفوز المخرج سامح عبد العزيز، بنتيجة 6 دون مقابل وبشكل مبدئى، وأنه لم يكتب شيئا أو يرد على هاتفه عقب انتهاء المباراة بفوز الأهلى بهدف وحيد دون مقابل أمام فريق صن داونز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر