هكذا علق نجوم الفن على هدف محمد صلاح العالمى فى شباك تشيلسى

محمد صلاح محمد صلاح
 
هيثم سلامة

بعد إحرازه الهدف الثانى فى شباك تشيلسى اليوم، والتى انتهت بنتيجة 0/2، أشاد بعض نجوم الفن بتألق النجم محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول ونجم منتخب مصر، مساء اليوم الأحد، وخصوصا عقب أزمة الهتافات العنصرية.

واعتبر الشاعر الغنائى أمير طعيمة، احتفال النجم محمد صلاح بعد إحرازه الهدف الثانى فى شباك تشيلسى بأنه كان ردا على الهتافات العنصرية، وعلق قائلاً: "وده كان رده على من أساء إليه من جمهور تشيلسى.

وقال الفنان محمود البزاوى: "محمد صلاح يرد على عنصرية جمهور تشيلسى بهدف عالمى.. و ده إنذار لأى حد هايزعله بعد كده.. حقيقى شىء مشرف وعظيم ويمكن الهدف ده يكون سبب فى ان صلاح ياخد جايزة بوشكاش بتاعت أحسن هدف فى هذا العام للعام التانى على التوالى".

وعلق الفنان نبيل الحلفاوى على تألق النجم محمد صلاح: "المصريين كلهم ليڤربوليين"، وقال الممثل يوسف الشريف: "إيه الجول ده".

وكان قد أعرب النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه الفريق على تشيلسى بثنائية نظيفة، مشيرا عقب نهاية المباراة على طريقة احتفاله بهدفه فى مرمى البلوز بأنه جاء تلقائيا، وأنه ليس ممارسا لليوجا، مشيرا إلى أنه كان محظوظا قليلا فى لقطة الهدف، ولكنه اتخذ قرار التسديد سريعا.

يذكر أن هدف محمد صلاح  جاء فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، من تصويبة صاروخية، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 2 – 0، وتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى بالتساوى مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى برصيد 19 هدفا.

 

أمير طعيمة
 
محمود البزاوى
 
نبيل الحلفاوى
 
يوسف الشريف
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر