صورة رجل وطفلة أمام كنسية نوتردام قبل الحريق تشعل السوشيال.. اعرف الحكاية

كنيسة نوتردام كنيسة نوتردام
 
كتب محمد عبد العظيم
صورة رجل يعلب مع فتاة تم التقاطها أمام كنيسة نوتردام فى العاصمة الفرنسية باريس وقبل الحريق بساعة كانت مثار جدل كبير على السوشيال ميديا، حيث تم إعادة نشرها من أجل الوصول إلى هذا الراجل وإهدائه هذه الصورة التاريخية. 
 
وكتبت "وندسور": "التقطت هذه الصورة بينما كنا نغادر نوتردام قبل نحو ساعة من اشتعال النار فيها، وأنا أبحث عن صاحب هذه الصورة.. تويتر إذا كان لديك أي سحر، ساعد هذا الرجل في العثور على هذه الصورة"، متابعة أناغير متأكدة من أن الرجل الذى كان يرقص مع الطفلة والدها، وربما يكون عمها أو خالها، ولكنى اطلب من الجميع مساعدتى فى العثور على بطلى الصورة. 
 
حققت الصورة أكثر من 200 ألف إعادة تغريد، من قبل المستخدمين من جميع أنحاء العالم، الذين صمموا بذلك على مساعدة وندسور في العثور على الرجل والطفل والوصول إليهم من أجل حصولهم على هذه الصورة. 
 
وتفاجأ العالم أجمع يوم الاثنين الماضى بالمأساة الأكبر على الإطلاق والتى أحزنت العالم أجمع، وهى حريق المعلم التاريخى الفرنسى كاتدرائية "نوتردام دو بارىس"، والتى استمرت محاولات إطفائها أكثر من 8 ساعات متواصلة برا وجوا، بمشاركة أكثر من 400 رجل إطفاء. 
 
والتهم حريق هائل كاتدرائية نوتردام الليلة الماضية حيث دمر سقفها في حادث أصاب فرنسا والعالم بالصدمة. وتمكن رجال الإطفاء من إنقاذ برجي الجرس الرئيسيين والجدران الخارجية من الانهيار قبل السيطرة على الحريق.
 
أكثر من 200 إعادة تغريد للتويتة من أجل البحث عن الرجل والطفلة
أكثر من 200 إعادة تغريد للتويتة من أجل البحث عن الرجل والطفلة

صاحبة الصورة تطلب المساعدة للوصول إلى أصحابها
صاحبة الصورة تطلب المساعدة للوصول إلى أصحابها

صورة رجل يلعب مع فتاة أمام الكنيسة تشعل السوشيال ميديا
صورة رجل يلعب مع فتاة أمام الكنيسة تشعل السوشيال ميديا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر