ريحوا دماغهم.. نجوم اعتزلوا السوشيال ميديا آخرهم أحمد فهمى

احمد فهمى و شيرين عبد الوهاب وشيرى عادل احمد فهمى و شيرين عبد الوهاب وشيرى عادل
 
باسم فؤاد

أصبحت حسابات السوشيال ميديا أحد الوسائل الأساسية التى يلجأ إليها الفنانون للترويج إلى أعمالهم، والتواصل مع جماهيرهم العريضة فى كل مكان، إلا أنها أحيانا تسبب العديد من المشكلات للمشاهير، فقد لا يتحمل أحدهم هجوم متابعيه من خلال التعليقات، وقد يصل الأمر إلى دخول الفنان نفسه فى صدام مع رواد مواقع التواصل لينتهى الأمر ببعضهم إلى إغلاق الحسابات نهائيا أو لفترة مؤقتة، فى السطور التالية نسلط الضوء على أشهر الفنانين الذين أغلقوا حساباتهم على السوشيال ميديا...

 
أحمد فهمى مش عاجبه السوشيال ميديا 
 
مؤخرا أعلن النجم أحمد فهمى الانسحاب من السوشيال ميديا وتركها نهائيا خلال أسبوعين، ولم يعلن سببا واضحا سوى أنه أرجع الأمر  إلى بعض الأمور التى لا تعجبه، وذلك بالتزامن مع تصوير مسلسله الجديد "الواد سيد الشحات" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل ومقرر عرضه بشكل حصرى على شاشة DMC، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وإخراج أحمد الجندى ومن إنتاج "شركة سينرجى"، ويشاركه البطولة هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن "توتا" إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف.
 
c3507436-7aed-4e54-a31a-ac8f1439f95e
 
 
ياسمين صبرى أرادت بعض الوقت لنفسها 
دون إبداء سبب، أغلقت ياسمين صبرى حسابيها على موقعى التواصل الاجتماعى، «إنستجرام»، و«تويتر»، فى نوفمبر الماضى، رغم أنها من الفنانات الناشطات على السوشيال ميديا، ودائما ما تشارك جمهورها بصور وتغريدات، حتى لقبت بـ"كيم كاردشيان العرب"، لكن سرعان ما عادت بعد فترة لصفحتها الرسمية على «تويتر»، وكتبت: «للمهتمين.. ببساطة أردت بعض الوقت لنفسى».
 
292b6072-36a4-420e-a750-7561ff660d98
 
 
شيرين عبد الوهاب فى أحضان مدير أعمالها 
فى وقت سابق ظهرت شيرين عبد الوهاب فى أحضان مدير أعمالها ياسر خليل فى صورة، وعلقت عليها: "ربنا يخليك ليا" لتثير جدلا كبيرا وموجة من التساؤلات حول طبيعة علاقتهما، لتخرج بعدها شيرين وتعلن غلق حسابها الشخصى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتبت: "جمهورى العزيز، أنا آسفة إنى بتصرف بتلقائية، تصرفاتى التلقائية تسبب لى مشاكل وسوء فهم كبير ليا ولناس أنا بحترمهم وبعزهم، ومابحبش أكون سبب مشاكل لهم، عشان كدة أنا قررت إنى أقفل حساب الإنستجرام بتاعى".
 
db8705ed-a330-4f1a-8c29-4db3787f0d9f
 
 
فيديو خادش يجبر غادة عبد الرازق على إغلاق حسابها
تعرضت غادة عبد الرازق لهجوم عنيف من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتشار فيديو خادش للحياء، قررت على إثره هجرة السوشيال ميديا، وكتبت عبر حسابها الرسمى على «إنستجرام»: «أشوفكم إن شاء الله السنة الجاية لأنى ماعتزلتش التمثيل لكن اعتزلت السوشيال ميديا»، وذلك قبل أن تتراجع غادة عن هذا القرار، وعادت لجمهورها بفيديو تعتذر فيه لجمهورها عن الفيديو سالف الذكر، الذى ظهرت فيه بشكل غير مناسب، وقالت إن الأمر يعود إلى أنها تتناول أدوية اكتئاب، تفقدها تركيزها.
1453d42c-1924-43fc-83b3-746c87f4d693
 
 
شيرى عادل تعتزل "تويتر" من أجل عيون معز مسعود 
بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وتعرضهما للعديد من الانتقادات، فضلت الفنانة شيرى عادل، إغلاق حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، قبل أن تعود إليه مرة أخرى.
 
6818f1f8-5cfa-46cc-b836-929f729f66e7
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر