تعرف على قصة فوز جون ترافولتا بجائزة عن أول أعماله بعد 42 عامًا

جون ترافولتا جون ترافولتا
 
هيثم سلامة

حالة من السعادة يعيشها النجم العالم جون ترافولتا، البالغ من العمر 65 عاماً، بسبب تخطى الموسيقى التصويرية لفيلمه Saturday Night Fever لعام 1977، مبيعات لأكثر من 45 مليون نسخة حول العالم، وحصوله على جائزة من رابطة التسجيلات الأمريكية RIAA، والتى رقص مع الأميرة ديانا على أنغامها.

استرجع النجم العالمى جون ترافولتا، ذكرياته حيث مده ذراعه ووجه يده إلى الأعلى مثلما كان يرقص قديما على أنغام الموسيقى التصويرية، وعلق قائلاً: "سواء كنت أخ أو ما كنت أما وكنت على قيد الحياة.. شكرا للجميع.. لقد حصلت للتو على جائزة بلاتينيوم المعتمدة من الولايات المتحدة الأمريكية لموسيقى فيلم Saturday Night Fever، حيث حقق مبيعات 45 مليون فى جميع أنحاء العالم".

أنتجت الموسيقى التصويرية من قبل المنتج الأسترالى الراحل روبرت ستجوود، والذى ساعدته فى تحويل ترافولتا إلى نجم عالمى من خلال اختياره إلى لتجسيد راقص الديسكو تونى مانيرو.

يعتبر فيلم "حمى يوم السبت" Saturday Night Fever أول بطولات النجم العالم جون ترافولتا، ويصف من خلاله تأثر أحد أحياء نيويورك بفنون الديسكو فى تلك الحقبة الزمنية، حيث يهوى الفتيان والفتيات الرقص.

رغم أن البدايات التى صاحبت ترافولتا والتى قرر ترك المدرسة والاتجاه إلى مجال التمثيل لم تكن رائعة، حيث كان أول فيلم له رعب ولم يحقق نجاحا بالشكل المطلوب حتى فيلم Saturday Night Fever والذى حقق أرباح تصل إلى 350 مليون دولار فى امريكا فقط. 

 
22
 

41242
 

12408708-6934013-image-a-180_1555539221070

 

جون ترافولتا عبر انستجرام
جون ترافولتا عبر انستجرام

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر