جايسون موموا بـ لوك جديد بعد 7 سنوات.. هل يؤثر ذلك على شعبيته؟

جايسون موموا جايسون موموا
 
هيثم سلامة

ليس هناك أجمل من الإيمان بقضية تعمل على إنقاذ كوكب الأرض، ذلك ما فعله الممثل العالمى جيسون موموا، حيث قام بحلق لحيته للمرة الأولى منذ 7 سنوات بهدف زيادة الوعى للحد من استخدام البلاستيك وإنقاذ كوكبنا، وكان قد اتخذ البعض الأمر بسخرية، بينما تضامن الآخر معه، حيث استطاع توصيل أفكاره إلى جمهوره.

وودع الممثل العالمى الشخصيات الشهيرة والتى قام بتأديتها فى العديد من الأعمال الفنية مثل شخصية كال درجو، فى مسلسل صراع العروش، وأكوا مان فى فيلم Aquaman، حيث ظهر فيهما بلحيته.

جايسون موموا  (1)
 

وأوضح جايسون موموا، أن الهدف من القيام بذلك هو التغيير إلى الأفضل من أجل الأطفال، ولضرورة القيام بتغيير إيجابى لإنقاذ الكوكب والمحيطات والأنهار والأراضى حول العالم، واستخدام الألمونيوم بدلا من البلاستيك.

وتشير العديد من التقارير أن أراد لفت الانتباه إلى إحدى لشركات المياه المعدنية والتى تستخدم علب من الألمونيوم بدلا من البلاستيك، حيث إمكانية إعادة تدويرها.

يذكر أن جايسون موموا قد تعرض لحادث حريق على متن الطائرة الخاصة الذى يركبها، حيث نجا منه التقطته عدسات مصورى الباباراتزى أثناء سيره فى كندا الذى يتواجد بها حالياً فى عدة صور قرر على طريقته التفاعل مع إحداها مثلما يظهر خلال الصور، الذى أخرج فى أحدها لسانه على طريقة العالم الشهير اينشتاين الذى اشتهر بصورة مماثلة.

يعتبر نجم هوليود جايسون موموا واحد من أفضل نجوم هوليود التى تحظى بشعبية كبيرة تقدر بالملايين ممن يعشقوا بطل فيلم "أكوا مان" الذى حقق نجاحاً منقطع النظير عبر فيلمه الأخير مثلما ظهر فى حجم إيراداته، بالإضافة إلى شعبيته الضخمة الذى اكتسبها أيضاً من المسلسل الشهير "صراع العروش".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Goodbye DROGO, AQUAMAN, DECLAN, BABA New YouTube episode please subscribe and share this video. LINK in BIO . I’m SHAVING this beast off, It’s time to make a change. A change for the better...for my kids, your kids, the world. Let’s make a positive change for the health of our planet. 🌎 Let’s clean up our oceans 🌊 our land ⛰. Join me on this journey. Let’s make the switch to infinitely recyclable aluminum. ♻️♻️♻️ Water in cans, not plastic. #ChangeisComing #mananalu #aluminum #aluminumcans #water #cannedwater #choosecans #recycle #plasticpollution #HydrateLike @ballcorporation shot on the amazing GEMINI by @reddigitalcinema and @leitzcine @leicacamerausa Aloha j. I’m sorry @i.am.aurelius does not know how to spell. It’s Infinitely RECYCLABLE. Not recycleable. He’s young. And I’m working. Sorry

A post shared by Jason Momoa (@prideofgypsies) on

 

 
جايسون موموا  (2)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر