شاهد.. ليوناردو دى كابريو وكاتى بيرى يشاركون بأغنية لزيادة الوعى البيئى

ليوناردو دى كابريو ليوناردو دى كابريو
 
هبة مكى

أظهر مغنى الراب الكوميدى ليل ديكى، جانبا جديدا لم يظهره من قبل، وهو الاهتمام بالبيئة وقضاياها، عن طريق أغنية فيديو كليب جديدة، جمعت العديد من نجوم الصف الأول، من الممثلين والمغنيين، تهدف إلى زيادة الوعى البيئى، وجمع المال من أجل البيئة، وسريعاً ما تصدرت الأغنية تحت اسم #WeLoveTheEarth، واسم ليل ديكى، قائمة "التريند" على موقع تويتر.

ظهرت الأغنية، وتدعى "Earth "، على شكل رسوم متحركة، مساء أمس، قبل 3 أيام فقط من يوم الأرض، بمشاركة 30 نجما من بينهم: جاستين بيبر، أريانا جراندى، سنوب دوج، سيا، كاتى بيرى، ريتا أورا، إد شيران، كيفن هارت، باكستريت بويز، آدم لافين، شون ميندس، مايلى سايرس، وتقول مطلع الأغنية "نحن نحب الأرض، إنه كوكبنا، نحن نحب الأرض، إنه وطننا".

ويبدأ الفيديو فى مدينة لوس أنجلوس، لأحد الأشخاص الذى يشاهد نشرة الأخبار تتحدث عن الكوارث المرتبطة بالمناخ مثل حرائق الغابات وارتفاع درجات الحرارة حينئذ بشكل كبير يزيد عن 100 درجة، ثم يلتقط صبى كتاب سقط على الأرض ليفتحه، ويظهر عالم من الرسوم المتحركة التى تتحدث عن الأرض، قبل أن ينتشر بها التلوث، ويقوم المغنيون بأصوات الحيوانات المختلفة.

ويخبر ديكى المشاهدين فى نهاية الفيديو أن يستمعوا إلى أى شىء يقوله ليوناردو دى كابريو دائماً، لأنه يشعر أن هذا الرجل يعرف المزيد عن الأرض وكيف نهتم بها، أكثر من أى شخص أخر، ثم يظهر ليوناردو فى الفيديو يحمل الكرة الأرضية بين يديه، ويقف على حافة سفينة، تشبيهاً بمشهده الشهير مع الممثلة كيت وينسلت فى الفيلم الحائز على الأوسكار "تيتانيك"، وينتهى الفيديو مع ليوناردو يقول لمغنى الراب: "قد تكون هذه أغنيتى المفضلة على الإطلاق".

حقق الفيديو أكثر من 1.2 مليون مشاهدة فى 4 ساعات فقط على موقع يوتيوب، ووفقاً للموقع الرسمى للأغنية، تعد مشاهدة الفيديو خطوة أولى رائعة لمزيد من التوعية البيئية.

سيتم التبرع بالأرباح الناتجة عن مشاهدة فيديو Earth نحو مبادرات تغير المناخ، ولمجموعة من المنظمات غير الربحية التى تتعامل مع قضايا مثل تغير المناخ، وأزمة الطاقة، والزراعة المستدامة. يمكن للراغبين فى فعل المزيد زيارة الموقع الرسمى والتعرف على طرق أخرى للمساعدة.

إد شيران بدور كوالا
إد شيران بدور كوالا

 

الطفل يفتح الكتاب
الطفل يفتح الكتاب

 

كاتى بيرى تقوم بالأداء الصوتى للمهر
كاتى بيرى تقوم بالأداء الصوتى للمهر

 

كانى ويست فى الفيديو
كانى ويست فى الفيديو

 

ليل ديكى وليوناردو دى كابريو
ليل ديكى وليوناردو دى كابريو

 

ليل ديكى يخبر المشاهدين أن يسمعوا كل ما يقوله ليوناردو
ليل ديكى يخبر المشاهدين أن يسمعوا كل ما يقوله ليوناردو

 

ليوناردو دى كابريو يحمل الكرة الأرضية
ليوناردو دى كابريو يحمل الكرة الأرضية

 

هاشتاج تويتر
هاشتاج تويتر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر