كاتى هولمز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ13 ..ولا ظهور لتوم كروز

كاتى هولمز كاتى هولمز
 
كتبت – هبة مكى

أخذت كاتي هولمز ابنتها سورى كروز، التى أصبحت تشبهها فى الشكل بدرجة كبيرة، لتناول عشاء خاص مع اثنين من صديقاتها أمس، للاحتفال بعيد ميلادها الثالث عشر، ورصدت عدسات الباباراتزى الرباعى فى أحد مطاعم مدينة نيويورك.

وظهرت سورى بابتسامة دائمة على وجهها وهى تمشي إلى جانب والدتها، البالغة من العمر 40 عامًا، وزملاءها، مرتدية ثوبًا وردى اللون ، وجاكيت باللون الأزرق.

حملت كل من سورى وواحدة من زملائها، حقائب يدوية مطابقة بلغ ثمنها 385 دولارًا، من العلامة التجارية سوزان ألكسندرا Susan Alexandra، وكانت حقيبة سورى باللون الأزرق الساطع مزينة بقطع فراولة صغيرة، فى حين حملت صديقتها اللون الموف منها.

ارتدت كاتي بالطو طويل أبيض اللون، على بلوزة مخططًة للاحتفال الصغير، وأكملت المظهر بنظارة شمسية داكنة.

فى حين لم يكن هناك أى ظهور للنجم توم كروز، والد سورى، مؤكداً الشائعات التى انتشرمؤخراً حول علاقة النجم العالمى بابنته، والتى كان مفادها أن النجم يتجاهل التواصل مع ابنته منذ سنوات، فى حين أن سورى تتوسل إليه ليزورها ويتواصل معها، بالرغم من السماح له بزيارتها لمدة تصل إلى 10 أيام شهرياً وفقاً للاتفاق الذى تم بينه وبين والدتها.

وارجحت مجلة " UsWeekly" السبب، أن النجم لا يزور ابنته أو يراها لأنها ليست "سينتالوجية" وهو المذهب الدينى الذى يعتنقه توم كروز.

 

سورى تحتفل بعيد ميلادها الـ13
سورى تحتفل بعيد ميلادها الـ13


سورى كروز
سورى كروز


كاتى هولمز
كاتى هولمز


كاتى وابنتها
كاتى وابنتها


كاتى وسورى وصديقاتها
كاتى وسورى وصديقاتها

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر