أمير كرارة «حلاق» لتانى مرة.. ودينا فؤاد: هو رجالى بس ولا فى حريمى

أمير كرارة أمير كرارة
 
هبة مكى

إلى جانب موهبته فى مهنة التمثيل، قرر أمير كرارة إبراز موهبة أخرى وهى تصفيف الشعر، بفيديو آخر نشره النجم على حسابه على الإنستجرام، ظهر فيه يقص ويصفف شعر أحد الأشخاص، بعدما نشر أمس فيديو يقوم فيه باستخدام سيشوار ثم يضع كريم تصفيف على شعر أحد أصدقائه.

وكتب كرارة على الفيديو الذى نشره: "المحل على آخره النهارده الحمد الله"، بينما مزح معه الممثل محمد أنور رداً على تعليقه: "اجيلك امتى عاوز أفرد شعرى بجلاد واعمل ماسك عشان خارج بالليل".

بينما ردت عليه الفنانة دينا فؤاد قائلة: "طيب هو المحل رجالى بس ولا فى قسم حريمى؟ عايزة صبغة لو سمحت"، وتنوعت التعليقات الطريفة على الفيديو الذى حقق أكثر من 30 ألف مشاهدة فى غضون نصف ساعة فقط من نشره.

من ناحية أخرى انتهى كرارة ومخرجه بيتر ميمى من تصوير الأسبوع السابع من مسلسله "كلبش 3"، الذى تقوم بإنتاجه شركة سينرجى، وهو العمل المنتظر عرضه فى رمضان المقبل، وذلك استكمالاً لنجاح جزئيه الماضيين، اللذان حققا شعبية كبيرة وسط ارتباط الجمهور بشخصية "سليم الأنصارى".

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المحل علي اخره انهارده الحمد لله😂😂😂

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

 

أمير كرارة يصفف شعر أحد الأشخاص (1)
أمير كرارة يصفف شعر أحد الأشخاص


أمير كرارة يصفف شعر أحد الأشخاص (2)
أمير كرارة يصفف شعر أحد الأشخاص


تعليق الفنانين على فيديو كرارة

تعليق الفنانين على فيديو كرارة
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر