تايلور سويفت ومارك جايكوب فى عيد ميلاد جيجى حديد..والحضور بالملابس "الجينز"

عيد ميلاد جيجى حديد عيد ميلاد جيجى حديد
 
كتبت – هبة مكى
 
احتفلت عارضة الأزياء، جيجي حديد، بعيد ميلادها الـ24، بإقامة حفل ملئ بالنجوم في أحد مطاعم مدينة نيويورك الأمريكية مساء أمس.
 
انضمت إلى عارضة الأزياء، شقيقتها الصغرى بيلا، البالغة من العمر 22 عامًا، وقائمة من النجوم، ممن تميزا بارتداء زى من الجينز، كان العلامة المميزة للحضور، وظهرت جيجى ببدلة من الجينز، ارتدها على توب أبيض، وحملت حقيبة يد صفراء مزينة بالريش، وحذاء أسود، بينما ارتدت شقيقتها بيلا، زى كامل من القماش الجينز.
 
ولفتت جيجى الأنظار بارتدائها العديد من الاكسسوارات، شملت أكثر من قلادة ومجموعة مختارة من الخواتم الذهبية.
 
وكانت يولاندا والدة جيجي وبيلا ،البالغة من العمر 55 عامًا، حاضرة أيضًا، حيث ارتدت بدلة كاملة من الجينز الغامق، مع شنطة بنقوش جلد النمر وحذاء أسود.
 
وارتدت المغينة تايلور سويفت جاكيت بنقشة كاروهات باللون الأحمر، على فستان قصير مزين بالورود، مخترقة "تيمة" الحفل، الذى ألتزم بها معظم ضيوف جيجى، أما عارضة الأزياء الدنماركية هيلينا كريستنسن، ملكة جمال العالم السابقة، فضلت ارتداء الجينز الأنيق بموضة سبعينيات من القرن الماضي وخصر مرتفع، مع توب من الدانتيل وحذاء مرصع بجواهر.
 
وكان من ضمن الحضور، محمد حديد، والد جيجى وبيلا، وآشلى جراهام، عارضة الأزياء الأمريكية، والصديقة المقربة من جيجى، وزوجها جاستين إرفين، الممثلة هايلى ستاينفيلد، وعارضتا الأزياء مارثا هانت، أوليفيا كالبو، والذين ارتدوا أشكال مختلفة من الملابس ذى القماش الجينز، إلى جانب مصمم الأزياء الشهير مارك جايكوبس الذى حضر مع شريكه شار ديفرانسيسكو.
 
آشلى جراهام
آشلى جراهام

أوليفيا كالبو
أوليفيا كالبو

بيلا حديد
بيلا حديد

بيلا و جيجى حديد
بيلا و جيجى حديد

تايلور سويفت (1)
تايلور سويفت (1)

تايلور سويفت (2)
تايلور سويفت (2)

جيجى حديد
جيجى حديد

مارثا هانت
مارثا هانت

مارك جايكوب وشريكه
مارك جايكوب وشريكه

محمد حديد
محمد حديد

هايلى ستاينفيلد
هايلى ستاينفيلد

هيلينا كريستنسن
هيلينا كريستنسن

يولاندا والدة جيجى وبيلا
يولاندا والدة جيجى وبيلا

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر