"أنا مش مضمون".. محمود العسيلى يشعل حفل التجمع مع زاب ثروت

حفلة محمود العسيلى حفلة محمود العسيلى
 
كتب- مصطفى فاروق
"أنا مش زعلان، أوقات بيبان إن الكسبان خسران".. جرعة كئيبة مفاجئة بدأ بها الفنان محمود العسيلي حفلته الغنائية الكبرى على مسرح المنارة بالتجمع الخامس،  عبر أغنية "أنا مش مضمون".
 
وسرعان ما بدأت الحفلة في تغيير "ريتمها" الموسيقي سريعا بتقديم العسيلي خليط من أغانيه منها المبهج تماما بداية من "كان فيه بنت اسمها ترررم" والتي دعا خلالها الجمهور بالتفاعل والرقص على إيقاعاتها عقب إعادة توزيعها بشكل "إيقاعات طبلة راقصة"، مع مزجها باغنية "في حتة تانية" واغنيته الحماسية الأشهر "تقدر تطير من غير جناحات".
 
حتى تفاجأ الحضور بدخول مفاجئ للفنان زاب ثروت ليشارك الغناء مع العسيلي في تقديم أغنيتهما المشتركة "السعادة"، قدم خلالها العسيلي كوبليه "ياه حلاوتنا لما نرضى بحياتنا، وقلوبنا فاتحينها لخلق الله"، ليترك من بعدها الساحة ليتولى زاب الفقرة التالية من الحفل على ثاني مسارح المكان،  مقدما مزيجا من أشهر اغانيه منها "نور"، ومن بعدها إطلالة خاطفة بماركة طارق الشيخ بأغنية "غدر الصحاب".
 
وافتتح العسيلي بتوليفته الغنائية اول حفل يجمعه مع 6 مطربين معا، بمشاركة أمير عيد،  فوكال فرقة كايروكي،  والمطرب أبو والمطربة هنا غنيم،  مع حلول ثلاثة ضيوف على رأسهم طارق الشيخ وبمشاركة محمود الليثي وزاب ثروت وتستمر على مدار 6 ساعات متواصلة،  ويجتمع النجوم السبعة معا وبشكل منفصل في نفس الوقت بتقديم حفل طويل على ثلاثة مسارح مواجهة للجمهور في تجربة جديدة من نوعها في عالم الحفلات. 
 
 
 
 
حفلة محمود العسيلى (1)
حفلة محمود العسيلى

حفلة محمود العسيلى (2)
حفلة محمود العسيلى

حفلة محمود العسيلى (3)
حفلة محمود العسيلى

حفلة محمود العسيلى (5)
حفلة محمود العسيلى

حفلة محمود العسيلى (7)
حفلة محمود العسيلى
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر