فيديو.. 7 لاعبين يتنافسون على لقب الأفضل فى الدورى المصرى

عبد الله السعيد عبد الله السعيد
 
رامى ناجى

يعتبر الدورى المصرى لهذا الموسم الأكثر اشتعالا فى المنطقة العربية والأفريقية، رغم كل الأزمات ورغم كل الانتقادات ورغم غياب الجمهور، بعد الصراع الثلاثى على صدارة بطولة الدورى من الأهلى والزمالك وبيراميدز مما يمثل إثارة عالية للبطولة، فضلاً عن منافسة أكثر من 7 فرق على الهبوط ولن يتم حسم البطل والهابطين إلا فى الجولة الأخيرة.

وكشفت مباريات لهذا الموسم عن مواهب كثيرة ونجوم جدد سيكون لهم دور فى المواسم المقبلة مع أنديتهم بالدورى، والأبرز أن هناك 7 لاعبين خطفوا الأنظار ويمثلون العمود الفقرى لفرقهم وغيابهم مؤثر، وفى السطور القادمة نرصد 7 لاعبين يتنافسون على لقب الأفضل فى الدورى المصرى..

 1- على رأس هؤلاء طارق حامد مقاتل الوسط بالزمالك، والذى يمثل قلب الفريق الأبيض ومستواه ثابت وبات لا غنى عنه فى الزمالك ومنتخب مصر.

 2-  فى الزمالك أيضاً يعتبر التونسى فرجانى ساسى لاعب الوسط المودرن الذى لا يتكرر كثيراً فى الملاعب، ويراه الخبراء أفضل لاعب فى الدورى المصرى هذا الموسم وسر تفوق الزمالك عن منافسيه.

3- وهناك أيضا التونسى على معلول لاعب الأهلى الذى بات بالفعل الاخطر والأكثر تأثيراً بالدورى لما يتميز من قدرات دفاعية وارتداد وهجوم وتسديدات جعلته من اللاعبين الأكثر تكاملا وغيابه كان قاصما لظهر الفريق الأحمر ونقطة ضعف لا حل لها فى عدم وجوده.

4- ويعتبر البرازيلى كينو لاعب بيراميدز أحد أبرز اللاعبين المحترفين فى الدورى المصرى ويرى عدد كبير من متابعى الدورى أن كينو افضل لاعب هذا الموسم.

5- فى الاتحاد السكندرى لاعب مؤثر للغاية وهو عمار حمدى الجناح المميز والمعار من الأهلى، والذى لم يتجاوز العشرين عاماً وخطف مكاناً فى المنتخب الأول.

6- رغم عودة عبد الله السعيد للدورى المصرى فى الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مستواه المميز مع بيراميدز تضعه ضمن قائمة الأفضل فى بطولة الدورى.

7- قدم أحمد على مهاجم المقاولون وهداف الدورى مستوى استثنائيا فى هذا الموسم حيث يحفر فى الصخر ويحرز الأهداف، رغم كل "الوعكات" التى تداهم فريقه ذئاب الجبل فمستواه ثابت وأهدافه لا تتوقف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر