فى عيد ميلادها.. شاهد فيديوهات أيقونة الفرفشة فيفى عبده المثيرة للجدل

فيفي عبده فيفي عبده
 
هند حسن

"السن طاقة مش رقم فى بطاقة".. مقولة يرددها الكثيرون ولكنها تنطبق على نجوم بعينهم، هى من النجوم الذين يبهرون جمهورهم يوم بعد يوم بالمحافظة على جمالهم ورشاقتهم وإطلالتهم رغم تخطيهم الخمسين من عمرهم، فقد حملت الشعار ولم تتراجع عنه يوم واحدا.

هى الفنانة فيفى عبده مواليد 26 إبريل 1953، واسمها الحقيقى عطيات عبد الفتاح إبراهيم، أحبت الرقص منذ صغرها ومارسته باحترافية منذ كان عمرها 12 سنة وبدأت حياتها الفنية كراقصة فنون شعبية فى فرقة عاكف، واضطرت قبل العمل كراقصة هروبها من بيتها، لسبب اعتراض والدها العمل كراقصة شعبية، مما اضطرها بالهروب من منزلها مع خالها وعملت فى مهنة الرقص، وبداية عملها فى فيلم الرسالة، وكان دور راقصة.

fifi
 

توقفت فيفى عن الرقص فترة من حياتها واهتمت بالتمثيل ولكن بعد فترة طويلة فاجأت جمهورها بالعودة للرقص الشرقى من جديد وجاءت التصريحات من خلال انعقاد مؤتمر صحفى فقالت: "الراقصات الأجانب تعلموا الرقص منى، وأضافت قائلة: "شاكيرا تعلمت الرقص من سيديهاتى"، وتابعت أيضا قائلة: "إن الفن ملهوش علاقة بالعمر، هفضل أرقص طول ما فيا روح، مؤكده أن الفلوس عمرها مبتشترى الصحة والحب والعمر".

fifi7
 

وبدأ يتداول لقبها الجديد بين جمهورها الذى أطلق من خلالهم وهو "أيقونة الفرفشة"، بعد إطلالاتها على حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا سواء من خلال الفيديوهات التى تقدم فيها فقرات صغيرة من الرقص الشرقى، أو الفوتوسيشن التى تظهر من خلالة دائما بإطلالة شبابية فتظهرها أصغر من عمرها الحقيقى بـ20 سنة.

fifi5
 

وبمجرد أن تنشر الفنانة فيفى عبده فيديوهات لها وهى ترقص، تتحول لحديث السوشيال ميديا كما تحقق الفيديوهات مشاهدات عالية وينتقدها البعض لكن فيفى لا تهتم بكل هذه الانتقادات وتعيش حياتها بالطريقة التى تريدها، وبمناسبة عيد ميلادها ننشر لها أكثر الفيديوهات أثارت الجدل على السوشيال ميديا.

fifif

 
dd
 
fififf
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏تحية مني‏ ‏لشعب العراق✋🏻💋💋💋💋💋😘🤗 خمسة مواه kiss and big hug

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر