ممثل مصرى عالمى يساعد جاكى شان فى القضاء على الإرهاب.. اعرف التفاصيل

الفنان المصرى سيد بدرية الفنان المصرى سيد بدرية
 
جمال عبد الناصر

يشارك الفنان المصرى العالمى سيد بدرية مع النجم جاكى شان فى بطولة فيلم "Vanguard" الذى يتناول موضوعا حول كيفية القضاء على الإرهاب فى العالم.

وقال بدرية لـ"عين": يعد الفيلم من أضخم الإنتاجات فى العالم وتم تصويره فى عدة دول أماكن حول العالم منها لندن ودبى والصين وحاليا نصور فى الهند.

سيد بدرية وجاكي شان في فيلم عن الارهاب

وحول تفاصيل شخصيته أوضح: شخصيتى محورية جدا فى الفيلم حيث أننى أجسد شخصية عربى يساعد جاكى شان فى القضاء على مجموعة من الإرهابيين والإمساك برئيس عصابتهم حيث تدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن حول شركة أمنية تُدعى "فانجارد"، تمثل الأمل الأخير لمحاسب يبحث عن أمل فى القضاء على الرهاب بعد استهدافه من قبل منظمة هى الأكثر دموية فى العالم.

سيد بدرية اثناء تصوير الفيلم في الهند

وأضاف بدرية أيضا: مخرج العمل من أهم المخرجين فى العالم وفى الصين وهو المخرج ستانلى تونج الذى اشتهر بإخراج أبرز أفلام جاكى شان، وأشهرها "Police Story 4" عام 1996، وفيلم "The Myth" عام 2005.

وكشف بدرية عن موعد طرح الفيلم وافتتاحه قائلا: الفيلم سيتم عرضه تزامنا مع العيد القومى للصين خلال شهر فبراير عام 2020 والفيلم يشارك به الكثير من نجوم الصين المعروفين منهم يانج يانج وميا موكى.

موقع التصوير

يذكر أن أول أعمال سيد بدرية فى هوليوود فيلم الكوميديا "Hot Shot" عام 1986، مرورًا بعدد من الأعمال السينمائية ذات الميزانيات الإنتاجية الضخمة، منها فيلم "Iron Man" عام 2008، كما انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم الدراما "I Am That Man" والذى لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد طرحه تجاريًا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر