سعادة بالغة فى آخر أيام تصوير Avengers: Endgame بين ثور وكابتن أمريكا

ثور  وكابتن أمريكا ثور وكابتن أمريكا
 
آسر أحمد

التقطت عدسات المصورين، لقطة بين الممثل كريس هيمسوورث صاحب شخصية THOR، والممثل كريس إيفانز صاحب شخصية Captain America، فى آخر أيام تصوير فيلم الأكشن والإثارة Avengers: Endgame.

وظهر الثنائى فى حالة فرحة وأحضان بعد انتهائهما من تصوير آخر مشاهد الفيلم الذى يعرض حالياً فى دور العرض العالمية، والتى يظهر فيها إيفانز واقفاً على أطراف أصابعه من أجل عناق هيمسوورث، ويعد آخر أفلام أبطال الخارقين من مارفل، بعد عرض ما يقارب الـ22 فيلما.

واستطاع فيلم Avengers: Endgame، فى حصد أكثر من 100 مليون دولار فى افتتاحيه الفيلم فى الصين، ويرجح الكثير من النقاد أن تتجاوز أرباح الفيلم الأخير من السلسلة حاجز المليار دولار أول ثلاثة أيام.

الفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور، كريس إيفانز، كريس هيمسوورث، جوش برولين، برى لارسون، تشادويك بوسمان، سكارلت جوهانسون، إيفانجلين ليلى، كارين جيلان، جيرمى رينر، سيباستيان ستان، ومن إخراج الأخوان روسو.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.

واستطاع الجزء الأخير من السلسلة الذى جاء بعنوان Avengers: Infinity War أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار فى دور العرض حول العالم.

entertainmenttonight_57853213_1483165921820498_5323982304655888738_n
ثور وكابتن أمريكا 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر