محمد محيي يكشف لـ«عين» تفاصيل البومه الجديد بعد غياب 9 سنوات

 
هنا موسى

صرح محمد محيي لـ«عين» أنه يعمل حاليا على الإنتهاء من تسجيل جميع أغنيات البومه الجديد والذي سيضم 18 أغنية كاملة اختارها محيي من بين ما يقرب من 40 أغنية قام بتسجيلهم، ليختار من بينهم الأفضل.

848
 

وأكد محيي أن عودته لجمهوره ستكون قوية ، لتعوض غيابه عنهم لمدة 9 سنوات كاملة منذ طرح آخر البوماته "مظلوم" الذي طرحه عام 2008، وأضاف محيي أنه مازال يعمل على أكثر من أغنية ليضمهم للألبوم، إضافة إلى تسجيل الكمنجات بالاستديو لإضافتها لبعض أغاني الألبوم.

Mmohyyy_1

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع عدد من الشعراء، وهم أيمن بهجت قمر، وأشرف أمين، ومصطفى مرسي، ونور الدين، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، والذي يراهن محيي على أنهم سيكونوا من أقوى الموجودين على الساحة، إضافة إلى الملحنين وليد سعد، ومحمد النادي، ومصطفى عوض، ولحن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين الموسيقيين فهد ومحمد العشري.

IMG_8223
 

وكشف محيي عن تقديمه أغنية جديدة لعمل سينمائي جديد، لكنه يتكتم على تفاصيلها حاليا حتى يتم الإتفاق بشكل رسمي مع فريق العمل، كما أكد محيي أنه من الممكن أن يستخدم باقي الأغنيات التي سجلها للألبوم ولم يضمها له كأغاني سينجل أو يستخدمها في أعمال درامية تتماشى معها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر