«ميليساندر» تتنبأ بقتل «آريا ستارك» لـ«سيرسى لانيستر»

Game of Thrones Game of Thrones
 
لميس محمد

عُرضت منذ ساعات قليلة أحداث الحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير لـ مسلسل Game Of Thrones، التى انتهت بقتل "آريا ستارك" لـ"ملك الليل" والتخلص من جيش الموتى.

ولكن هل تنبأت "ميليساندر" أو "الساحرة الحمراء" بـ قتل "آريا ستارك" لـ"سيرسى لانيستر" فى أحداث الحلقة الثالثة؟ وكانت قد أخبرتها أنها قامت بقتل أصحاب العيون البنية، الزرقاء، والخضراء كما قالت لها فى إحدى حلقات المسلسل الأولى عندما تقابلتا لأول مرة، وصحت النظرية، حيث إن "آريا" قتلت "والدر فرى"، صاحب العيون البنية، وقتلت "ملك الليل" صاحب العيون الزرقاء، وتتبقى العيون الخضراء.

 

Game Of Thrones

 
وجاء ذلك بعد أن شعرت "آريا" بالاستسلام بعد موت "بريك دوندوريان" الذى حارب بقوة دفاعا عنها أمام جيش الموتى، ولذلك حفزتها "ميليساندر" بسؤالها عن الموت، لترد عليها "آريا" أنه ليس اليوم، كما عودها مدربها "سيريو فوريل" فى أولى حلقات الموسم الأول من المسلسل الذى علمها فنون القتال واستخدام السيف.
 
Game Of Thrones

 

وكما كشف التريلر الذى طرح للحلقة الرابعة من المسلسل، والتى ستُعرض الأسبوع المقبل فجر الاثنين، أنهم يستعدون لخوض حرب جديدة ضد "سيرسى لانيستر"، بالإضافة إلى أن اسمها متواجد على قائمة "آريا" للقتل.

وفى حال نجاح هذه النظرية، هل ستكون "آريا ستارك" هى الأحق بالجلوس على العرش الحديدى، أم أنها ستتنازل عنه لـ"جون سنو"، أم سيقف "سنو" أمام "دينيريس تاريجريان" التي تسعى من أولى حلقات المسلسل للفوز بالعرش الحديدى، على الرغم من معرفتها أنه الوريث الشرعى للعرش، بعد أن عرفت أصل نسبه، حيث إنه الابن الشرعى لـ"ليانا ستارك" و"رايجار تايجريان"، واسمه الحقيقى هو "إيجون تايجريان".

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر