اتيكيت بزيادة.. آسر ياسين يضرب طقوس شم النسيم وبياكل فسيخ بشوكة وسكينة ..صورة

اسر ياسين اسر ياسين
 
كتب محمد رضا
احتفل المصريون، الاثنين، بعيد شم النسيم، والذى تغلب على طقوس الاحتفال به التنزه فى الحدائق والسفر إلى المدن الساحلية، وبجانب كل هذه الأمور لا تغيب أبدًا عن الوجبات الرئيسية فى اليوم أطباق الرنجة والفسيخ.
 
وعادة ما يشارك المحتفلون بعيد شم النسيم الصور والفيديوهات مع أقاربهم وأصدقائهم خلال قضاء الأوقات الأسرية الممتعة وتناول وجبات الرنجة والفسيخ، والتى تمتلىء بالمواقف الطريفة، ومن بين تلك المواقف هذا العام كان الفنان آسر ياسين، صاحب اللقطة الأبرز خلال تناوله وجبة الفسيخ.
 
نشر حساب باسم رضوى الشرقاوى "ديدى"، صورة لطبق الفسيخ الذى يبدو أنه يعود للفنان آسر ياسين، والذى كان يتواجد فيه شوكة وسكينة، وعلقت على الصورة "آسر ياسين بياكل فسيخ بالشوكة والسكينة.. شم نسيم على حق".
 
الفنان آسر ياسين، ضرب كل طقوس شم النسيم بعرض الحائط، فالمعروف لدى المصريين أن الفسيخ له استعداداته الخاصة، وأن الجميع يتناوله بـ"العيش"، أيًا تكن طبقتهم الاجتماعية، فهذه الوجبة لها طقوسها الخاصة لدى المصريين تحديدًا، ولكن سرعان ما دافع آسر ياسين عن نفسه فى هذا الموقف المحرج أمام جمهوره بسب الاتيكيت الزائد عن حده، وقال "والله فى الأول بس"، ليوضح أنه أصبح يأكل الفسيخ كما يأكله الجميع وليس بالشوكة والسكينة.
 
اسر ياسين (1)
 

اسر ياسين (2)
 

اسر ياسين (3)
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر