بالتفاصيل.. هجمة مرتدة من وفاء الكيلانى فى مرمى كندة علوش

كندة ووفاء كندة ووفاء
 
نهى سعيد

لا حديث فى أي مكان منذ مساء أمس سوى عن زواج الإعلامية وفاء الكيلاني من الممثل السوري تيم الحسن، فعلى السوشيال ميديا مازال الخبر متصدرا لكل مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يمل جماهيرهم بعد من إطلاق الإيفيهات وتصميم "الكوميكس"، وكتابة التعليقات، ولم يتوقف الأمر على السوشيال ميديا فقط، بل أخذ طريقه إلى جلسات النميمة والقيل والقال داخل الوسط الفني، فكل الأحاديث الجانبية التي شهدتها أروقة ستوديوهات التصوير لم تتوقف عن الحديث حول هذا الأمر، والبحث عن تاريخ وتفاصيل هذه الزيجة التي فاجأت الجميع.

ولأن زواج كندة علوش من فارس أحلام كثير من الفتيات عمرو يوسف، لم يكن بالأمر الهين، ولم يمر مرار الكرام، فقد وجد الآلاف في زواج وفاء وتيم، فرصة عظيمة للتشفي من كندة ورد الصاع إليها، لذلك انصبت معظم التعليقات على أن وفاء أثلجت قلوب كثير من الفتيات اللائي آلامهن زواج عمرو من كندة، بل إن البعض وضع الثنائيين في مقارنة، خرجت في النهاية لصالح وفاء.

تحدث البعض عن أنه كما تزوجت كندة من شاب يصغرها سنا ولم يسبق له الزواج، فقد تزوج تيم من سيدة مصرية متزوجة ولها طفلين، وهو الأمر الذي يحسب لوفاء لكنه يحسب على كندة من وجهة نظرهم.

وفيما يتعلق بالوسامة فحدث ولا حرج، فكثيرات أكدن أن وسامة تيم حسن لا تقل أبدا عن وسامة عمرو يوسف، كما أن نجومية كليهما لا تختلف كثيرا عن الآخر.

أيضا ذهب البعض لأن زواج تيم من وفاء قد لا يشوبه شائبة، فكلاهما مشهور في مجال مختلف عن الآخر الأمر الذي سيبعدهما كثيرا عن المشاكل، بينما كندة وعمرو فكلاهما في مجال واحد وهو ما قد يسبب مزيدا من المشكلات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر