شاهد أول فندق «متجول» فى العالم

 
خالد إبراهيم

دائما ما تبحث شركات الطيران على تقديم أفضل خدمة لمستخدميها، من أساليب الراحة، وتوفير وسائل الترفيه المختلفة، وتقديم الخدمة الأفضل، فى سبيل كسب "الزبون"، فأصبحت الشركات الكبرى والعالمية فى الطيران تنافس نفسها، لتقديم الخدمة الأفضل، سواء فى الراحة النفسية والجسدية أو فى نوعية الأطعمة والمشروبات التى تٌقدم على متن الطائرة.

ليست شركات الطيران فقط هى ما تحاول تطوير نفسها وتطوير خدمتها، بل كذلك الفنادق الكبرى فى كافة أنحاء العالم، وأيضا تسعى أسماء الفنادق الكبرى فى تطوير الخدمات الأفضل والترفيه اللامحدود، فماذا إذا اجتمعت الخدمتين فى خدمة واحد، الطيران والإقامة الفندقية؟

إحدى العلامات التجارية الكبرى فى مجال الفنادق والشهيرة أيضا فى مصر ولها أكثر من فرع، أعلنت أنها تقوم بتحديث خدماتها، بطائرة جديدة "نفاثة" بحيث تشتمل باقات السفر على متن هذه الطائرة الإقامة فى بعض منتجعاتها الفاخرة فى جميع أنحاء العالم.

وفى محاولة لرفع مستوى تجربة العملاء، فإن الشركة الشهيرة ستمتلك طائرة ايرباص A321LR تبدأ فى أوائل عام 2021، وقد اختارت الشركة هذه الطائرة نظرا لقدرتها على السفر لمسافات إضافية، مما يسمح للفندق الشهير تقديم عروض عطلة مميزة لزبائنه.

 

طائرة الشركة الجديدة ستستوعب 48 شخصًا فقط، بالإضافة إلى طاقم الطائرة، فالمقاعد جلدية، ومصنوة يدويا، وكل مقعد يتكئ مع مسند للقدمين لتوفير الراحة المثلى، وستحتوى كل منطقة جلوس أيضًا على كراسى مريحة، بحيث إذا رغب شخص ما فى التواصل الاجتماعى، فيمكنه ببساطة سحب الكرسى ببساطة.

كما ستتضمن الطائرة، صالة كبيرة تضم مشروبات متخصصة، ونبيذ مُختار يدويا، بالإضافة إلى المشروبات غير الكحولية، مع امكانية تعلم كيفية خلط المشروبات من موظف متخصص، أما فيما يتعلق بهواة الفن والثقافة فسيكون هناك أيضًا العديد من الميزات الإضافية على هذه الطائرة الجديدة التى لم يتم الإعلان عنها بعد.

وصرحت الشركة بأنها ستصدر التفاصيل كاملة، مع تفاصيل أخرى، لتكون الشركة خلال عامين جاهزة لاستقبال ضيوفها على متن طائرتها، ورجحت تقارير أن متوسط تكلفة الرحلة فى هذا الوقت ما يقرب من 15 ألف دولار لكل شخص.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر