جان مصر بملاعب إنجلترا.. محمد صلاح: تسريحة شعرى «Sexy»

محمد صلاح محمد صلاح
 
أحمد عصام ومحمد رضا

محمد صلاح، هو لاعب كرة قدم فوق العادة، والنجم المصرى الدولى المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، دائمًا ما يخطف الأضواء من الجميع فى أغلب الظروف داخل الملعب وخارجه لما يتمتع به من حب لدى ملايين الجماهير العربية والإنجليزية، بل وجماهير الساحرة المستديرة فى كثير من البلدان الأخرى.

رغم الهزيمة الثقيلة التى تكبدها فريق ليفربول فى مواجهته الأخيرة مساء الأربعاء أمام فريق برشلونة الإسبانى فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث فاز البارسا بثلاثة أهداف نظيفة تعزز موقفه للصعود إلى النهائى، إلا أن نجم محمد صلاح لم يخفت وظل محل اهتمام الصحافة الإنجليزية والعالمية جنبًا إلى جنب مع رجل المباراة ليونيل ميسى، الذى حسم الفوز لفريق برشلونة بإحراز هدفين فى شباك الريدز خلال الشوط الثانى من المباراة، وذلك كله بفضل مجهوده وأدائه الجيد خلال اللقاء الذى حظى بسببه بأعلى تقييم بين زملائه.

وبالإشارة إلى اهتمام الصحافة بالنجم المصرى، فإن موقع "بليتشير ريبورت" الإنجليزى، أجرى حوارًا سريعًا مدته 5 دقائق مع الفرعون المصرى "مو صلاح"، قبل ساعات من لقاء الريدز والبارسا، حيث عبر صلاح خلال الحوار عن سعادته بمواجهة برشلونة وميسى فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن تلك المواجهة القوية ستكون مهمة للكشف عن مدى تطور ليفربول الذى ينافس حاليًا على لقبى الدورى الإنجليزى ودورى الأبطال.

وبدأت المذيعة تايلور روكس، حديثها مع محمد صلاح عن تسريحة شعره، وطلبت منه وصفها، فقال "أنا أشعر أن هذا نمطى وهذا ما أبدو عليه ولا أرغب فى تغيير تسريحة شعرى"، فسألته المذيعة ولكن إذا أردت أن تصف تسريحة شعرك فى كلمة واحدة، فما هى؟، وهنا رد "مو صلاح" ضاحكًا "Sexy" أى "جذابة".

وعن علاقته بكرة السلة، قال نجم ليفربول، "أحب كرة السلة وأعرف العديد من اللاعبين مثل ليبرون جيمس وأحبه كثيرًا، وستيفن كارى، وسابقا كنت من متابعى مايكل جوردان"، وخلال الحوار استعرضت المذيعة مقطع فيديو كان يلعب فيه محمد صلاح كرة السلة ويسدد الكرة بحرفية استطاع خلالها احراز بعض النقاط.

وخلال حواره، قال محمد صلاح، "توقعات الجماهير دائمًا ما تكون كبيرة، فى الموسم الماضى سجلت أكثر من 40 هدفا والآن يطالبونى بتسجيل 60 ثم 90، أعتقد أن الأمور لا تسير هكذا، بالنسبة لى إذا سجلت الموسم الحالى 30 هدفًا فى الدورى الإنجليزى ولم يتوج ليفربول باللقب لن أكون سعيدًا".

وعن الانتقادات التى وجهت له الشهر الماضى، بأنه ادعى السقوط للحصول على ركلة جزاء خلال مباراة ليفربول أمام كارديف سيتى، ومقارنة نيل كارنوك مدير كارديف سيتى، النجم المصرى بالغواص الأولمبى البريطانى توم دالى، بعد فوز ليفربول على الفريق الويلزى 2-0 فى الدورى الإنجليزى الممتاز، قال محمد صلاح، "عن اتهامى بالتمثيل للحصول على ركلات جزاء، أقول إن هذا الأمر خاطئ، وسيكون هناك حكم الفيديو المساعد فى الموسم الجديد وسيحكم بكل شىء".

وأضاف النجم المصرى المحترف فى صفوف الريدز، "الدورى الإنجليزى أهم لجماهير ليفربول والنادى، وبالنسبة لى أنا أفضل الجمع بين الدورى ودورى الأبطال، لكن إذا كنت سأختار فسيكون البريميرليج من أجل الجماهير والنادى".

وبمناسبة منافسة الريدز أمام البارسا فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، سألته تايلور روكس عن إصابته فى نهائى البطولة خلال الموسم الماضى فى اللقاء الذى جمع ليفربول وريال مدريد، فقال مو صلاح، "الإصابة التى تعرضت لها فى نهائى دورى الأبطال الموسم الماضى كانت سيئة للغاية لأنها أنهت حلما كبيرا، بكيت فى غرفة الملابس بعدما شعرت بنهاية الموسم وفرصتى فى المشاركة بكأس العالم، وحتى الآن لازلت أتألم لأننى كنت قريب من اللقب وخسرنا النهائى".

واستطرد "كنت أبكى كل يوم بعد تعرضى للإصابة، حتى عندما ذهبنا إلى روسيا كنت أستمر فى البكاء لأننى لم ألحق بأول مباراة فى كأس العالم لعدم الجاهزية"، مضيفًا "لم أتحدث مع راموس منذ النهائى والإصابة التى تعرضت لها، والموضوع انتهى".

وفيما يتعلق بمباراة ليفربول وبرشلونة، أكد أنه "أمر عظيم أن نواجه برشلونة فى نصف النهائى بالنسبة لى والفريق لإظهار تطورنا، ومواجهة ميسى أيضًا ستكون رائعة، لأنه من وجه نظر الكثيرين أفضل لاعب فى العالم".

 

معلومات عن المذيعة التى حاورت محمد صلاح

وتجدر الإشارة هنا إلى ذكر بعض المعلومات عن تايلور روكس، المذيعة التى حاورت نجم ليفربول محمد صلاح، وهى صحفية رياضة ومذيعة أمريكية، من مواليد 22 مايو 1992، تظهر حاليًا على Bleacher Report وTurner Sports، وقبل الانضمام إلى شبكات تيرنر، كانت مذيعة ومراسلة فى Sports Net New York، كما عملت فى شبكة Big Ten، وظهرت فى BTN Live، وBTN Football Pregame، وSports Report، كذلك عملت كمراسلة لشبكة CBS Sports Network لموسم كرة القدم 2016-2017، قبل SNY وCBS وBTN، كانت تايلور روكس، مراسلة لكرة القدم وكرة السلة لـ scout.com، كما لديها تغطيات على الهواء فى الأحداث الكبرى، مثل بطولة بيج تن لكرة القدم.

 
 
لقاء محمد صلاح (1)
لقاء محمد صلاح

لقاء محمد صلاح (2)
 

لقاء محمد صلاح (3)
 

لقاء محمد صلاح (4)
 

لقاء محمد صلاح (5)
 

لقاء محمد صلاح (6)
 

لقاء محمد صلاح (7)
 

لقاء محمد صلاح (8)
 

لقاء محمد صلاح (9)
 

لقاء محمد صلاح (10)
 

لقاء محمد صلاح (11)
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر