زى كل سنة.. أحمد حلمى يبدأ تسجيل مسلسله الإذاعى "وش فى وش"

أحمد حلمى أحمد حلمى
 
كتب خالد إبراهيم

واحدة من أولويات النجم أحمد حلمى فى مسيرته الفنية، هى المسلسلات الإذاعية، فلا يمر  موسم رمضانى واحد، إلا ويقدم فيه النجم أحمد حلمى مسلسل للإذاعة، والمفارقة أن جميع هذه المسلسلات تكون أمام نجمات كبار مثل منى زكى ومنه شلبى ودنيا سمير غانم وغيرهم.

أحمد حلمى يقدم هذا العام مسلسل إذاعى رمضانى جديد وهو "وش فى وش"، حيث قام بتسجيل عددا من الحلقات، لإذاعتها فى الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك.

حلمى قدم خلال مسيرته الفنية ما يقرب من 12 مسلسل إذاعى وهم يا خميس يا جمعة مع أشرف عبد الباقى، واطلبينى من بابا مع حنان ترك، ويا أنا يا انت، وعايش بطوله، وزكى لاكى، وجرى ايه يا عمر، وأزمة نفسية، واحنا صغيرين أوى يا ماندو، ومين معايا، وشطة هندى، ولمس أكتاف.

الظهور الأخير للنجم أحمد حلمى على "السوشيال ميديا"، كان من خلال رسالة مؤثرة، وجهها حلمى للإعلامى شريف مدكور، حيث قال حلمى " "مش طالب غير طلب واحد بس ادعو له بالشفا لإنه هيخف بدعواتكوا".

ومن المقرر أن يقدم حلمى خلال الفترة المقبلة، فيلم "خيال مآتة" مع   منة شلبى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعى، و تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى جديد لم يقدم من قبل، وأتمنى أن يكون العمل عند حسن ظن النقاد والجمهور، لأنه يحتوى على وجبة فنيه دسمة .

يذكر أن أخر أعمال أحمد حلمى السينمائية كان فيلم "لف ودوران"، منذ 3 سنوات، وقدمه مع دنيا سمير غانم وصابرين وجميلة عوض وانعام سالوسة، وبيومى فؤاد، وإخراج خالد مرعى، وكانت تدور أحداثه حول مرشد سياحي يذهب إلى شرم الشيخ مستغلًا عرض تقدمه الشركة لقضاء شهر العسل في سبيل مقابلة فتاة إيطالية وهناك يُصدم بفتاة مصرية تتحالف مع أسرته لإلغاء فكرة هجرته نهائية .

 

أحمد حلمى أثناء التسجيل
أحمد حلمى أثناء التسجيل


أحمد حلمى فى الاستوديو
أحمد حلمى فى الاستوديو

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر