5 لاعبين يرفعون شعار «أنا بحب الغنا»

شيكابالا شيكابالا
 
ياسمين يحيى

الفن والرياضة وجهان لعملة واحدة، خاصة وأن كلاهما يغذى الروح ويهذب النفس ويقومها، كما أن العلاقة بين الفن والرياضة وصلت إلى مرحلة كبيرة من النضج، حيث يرتبط أهل الفن بعلاقة طيبة مع نجوم الرياضة.

وفى ظل قوة العلاقة بين أهل الفن والرياضة، ظهر فى الفترة الأخيرة أكثر من نجم كروى، يمارس هواية أخرى بخلاف كرة القدم، وهى الغناء، حيث شهدت الفترة الأخيرة ظهور أكثر من نجم كروى يغنى فى مناسبات مختلفة، ومنهم شيكابالا والذى دائما يظهر متقمصا شخصية محمد منير.

ومن هؤلاء النجوم كل من أحمد حسن وكهربا وشيكابالا وعمرو وردة، وغيرهم: 

شيكابالا ظهر فى الفترة الأخيرة فى دور المطرب بعيدا عن الملاعب، حيث تقمص شخصية شيكابالا فى أكثر من مناسبة، وكذلك غنى بجوار الفنان محمد حماقى فى فرح على جبر لاعب فريق بيراميدز.

من أشهر اللاعبين الذين ظهروا فى الفترة الأخيرة يتقمصون دور المطربين عمرو وردة لاعب المنتخب والمحترف فى أتروميتوس اليونانى، والذى ظهر فى أحد الكافيهات حاملا آلة موسيقية ويردد بعض الأغانى الأجنبية.

الصقر أحمد حسن نجم الأهلى والزمالك السابق، ظهر فى الفترة الأخيرة بجوار محمد حماقى وهو يردد أحد الأغنيات، ونشر المقطع عبر صفحته بفيس بوك وعلق عليها "اللهم بلغت، خالى بالك بعد كده متبقاش تسيبلى المايك تانى يا حماقى".

كما سبق له الظهور فى روسيا العام الماضى وعلق عليه عبر صفحته بانستجرام، قولت اسيب بصمة فى روسيا وتحذير لحماقى وتامر حسنى وباقى الجيل".

حرص باسم مرسى لاعب الزمالك، خلال فترة احترافه فى أحد الأندية اليونانية على الغناء للاعبى الفريق، خلال أحد المعسكرات، حيث جلس فى المنتصف، وبدأ فى الغناء للهضبة عمرو دياب، وسط ضحات من زملائه، كما ظهر كهربا لاعب الزمالك على "ستورى" فيس بوك وهو يغنى إحدى أغنيات كايروكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر