مخرج أسوأ فيلم فى التاريخ يتمنى تجسيد شخصية «Sonic»

Sonic the Hedgehog  Sonic the Hedgehog
 
بلال رمضان

قال المخرج والممثل تومى وايزو، مخرج فيلم The Room الذى يوصف بأنه فيلم سيئ السمعة أو أسوأ فيلم فى التاريخ، بأنه يريد أن يقوم بأداء شخصية Shadow فى فيلم الأكشن والأنيمشن Sonic the Hedgehog والمزمع عرضه فى 8 نوفمبر المقبل.

Sonic the Hedgehog

ويأتى هذا فى ظل ردود الأفعال السلبية والانتقادات التى تم توجيهها إلى الفيلم بشأن عملية تصميم شخصية بطل الفيلم الرئيسية، الأمر الذى دفع مخرج الفيلم، جيف فاولر، للتصريح بأن فريق العمل سيعيد تصميم Sonic.

أما عن المخرج والممثل تومى وايزو فقد نشر صورة لنفسه وصورة أخرى لـ Shadow دون أن يوضح ما الذى يعنيه بذلك، إلا أنه من المحتمل أن يتقدم للدور فى الفيلم.

ولا تعد هذه هى المرة الأولى التى يقدم فيها تومى وايزو على مثل هذا الأمر، فمن قبل، قام بعمل مشهد اختبارى لشخصية الجوكر فى العام الماضى. حيث قام هو صديقه النجم جريج سيستيرو بإعادة تمثيل مشهد الاستجواب الشهير من فيلم Dark Dark Knight، وحتى الآن لم يتم اختياره للقيام بأداء وتجسيد شخصية الجوكر.

على الجانب الآخر فإن نجاح فيلم Sonic the Hedgehog لا يزال معلقا فى الهواء، ومعتمدا على قدرة فريق التصميم فى إعادة تصميم شخصية Sonic بعد الانتقادات العديدة من الجمهور، فى الوقت الذى يعلن فيه مخرج الفيلم عن تقبله لكافة الآراء النقدية والعمل على تحسين الصورة والتصميم.

فيلم Sonic the Hedgehog من بطولة جيم كارى، بن شوارتز، جيمس مارسدن، نيل ماكدونو، آدم بالى، تيكا سومبتر، ليان لاب، ديبس هوارد، الفينا لوك، ومن تأليف فان روبيتشاو، وإيفان سوسر، وإخراج جيف فاولر.

ويدور فيلم Sonic the Hedgehog حول مساعدة شرطى فى بلدة جرين هيلز الريفية "سونيك" على الهروب من الحكومة التى تتطلع للقبض عليه.

يشار إلى أن "القنفذ سونيك" Sonic the Hedgehog هى سلسلة ألعاب فيديو تنتجها شركة سيجا. والشخصية الرئيسية فى اللعبة هو قنفذ أزرق اللون يدعى سونيك، وقد بدأت السلسلة لأول مرة عام 1991.

تومى وايزو على تويتر
تومى وايزو على تويتر


تومى وايزو
تومى وايزو


مخرج فيلم The Room
مخرج فيلم The Room


مشهد فى فيلم Sonic the Hedgehog
مشهد فى فيلم Sonic the Hedgehog

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر