المولود الأول لميجان ماركل والأمير هارى.. هل تحتفل الأسرة قبل بريطانيا؟

الامير هارى وميجان الامير هارى وميجان
 
محمد عبد العظيم
يترقب الكثير من أبناء الشعب البريطانى المولود الأول للأمير هارى من زوجته ميجان ماركل، وذلك قبل أيام قليلة من عيد الزواج الأول والمقرر يوم 19 مايو المقبل، وفى ظل التقاليد الملكية الصارمة والتى يجب على أبناء العائلة اتباعها، فإن الكثير من التفاصيل ليست ممكنة أمام الجميع، مثل جنس المولود ونوعه، وحتى توقيت ولادته، وهو ما دفع البعض إلى توقع بأن تكون بالفعل قد ولدت ميجان ماركل مولودها الأول. 
 
التوقعات تشير إلى أن الأمير هارى وزوجته يرغبان فى الاحتفال بشكل خاص بالمولود الجديد، ومن ثم الإعلان إلى جميع أبناء الشعب البريطانى والمتابعين من كافة أنحاء العالم، وهو ما سوف تثبته الأيام المقبلة، مع الإعلان الرسمى عن المولود الأول، وذلك وفق وسائل إعلام بريطانية. 
 
فى حين يرى البعض الأخر أن ميجان ماركل لم تلد حتى الآن، وأن الحفيد الجديد للملكة إليزابيث قد يصل فى أى وقت خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم تحديد يوم الاثنين المقبل باعتباره موعدا جديدا لموعد الولادة، وفى ظل غياب المعلومات فإن الكثير من شركات المراهنات فى بريطانيا قد عملت خلال الفترة الماضية على هذه التوقعات مثل موعد الولادة ونوع الجنين واسمه المتوقع. 
 
يذكر أن دوقة سايكس ميجان ماركل تخطط للولادة فى مكان هادئ وبعيدا عن أعين وسائل الإعلام، وبالتالى سوف يختفى التقليد المعتاد وظهور الطفل مباشرة بعد ولادته مع والدته ميجان ماركل حيث تكسر زوجة الأميرهارى التقليد الذى أقامته الأميرة ديانا والتزمت به كيت ميدلتون.
 
التفاصيل المختلفة لولادة طفل الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل تأتى إطار أن طفل الدوق والدوقة لن يكون الوريث المباشر للعرش، وبالتالى تختلف هذه الأمور وتسعى ميجان ماركل إلى مكان مختلف لإتمام عملية الولادة، بعيدا عن جناج ليندو الشهير والذى كان من المعتاد أن تلد فيه العائلة المالكة.
 
ويعد جناح ليندو من أكثر أجنحة الولادة تميزاً من الناحية الطبية ومستوى الخدمة ورفاهية المكان وتفرده، وقد شهد ولادة عدد من أبناء العائلة المالكة فى بريطانيا، وكانت العائلة الملكية البريطانية، استقبلت فى شهر أبريل من العام الماضى 2018، مولودًا جديدًا لينضم إلى شجرة أفراد العائلة، وهو الابن الثالث للأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، والأمير وليام.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر